برشلونة يشكك فى صحة 5 آلاف صوت لسحب الثقة من بارتوميو

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 12:22 م
برشلونة يشكك فى صحة 5 آلاف صوت لسحب الثقة من بارتوميو بارتوميو رئيس برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إلى تشكيك اللجنة التى كلفتها إدارة نادى برشلونة الإسبانى، بفرز استمارات سحب الثقة من جوسيب بارتوميو رئيس النادى، فى ما يصل إلى 5 آلاف صوت من بين أكثر من 20 ألفًا جمعتها المعارضة، وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن لجنة فرز الاستمارات شككت فى صحة 5 آلاف صوت للإطاحة ببارتوميو، ما دفع أعضاء المجلس للتحقيق فى ما إذا قامت المعارضة بشراء أصوات من عدمه خلال الأسبوع الجارى، وأضافت الصحيفة أنه حال ثبوت قيام المعارضة بشراء أصوات من أجل الإطاحة بالرئيس، سيتم إبطالها، إذ يشترط الوصول إلى 16521 توقيع صحيح من أصل 20678 جمعتها المعارضة.

وأكملت أن المرحلة الحالية داخل جبهة المعارضة تهدف للوصول إلى 16521 توقيع صحيح، من أجل المرحلة المقبلة، وهى الاستفتاء على إقامة انتخابات رئاسية مبكرة للنادى والتى تعنى الإطاحة ببارتوميو، ويشترط قبول نتيجة الاستفتاء عند التصويت بنعم من جانب ثلثى أعضاء النادى، وهى نسبة كبيرة قد تهدد الأمر.

يُذكر أن انتخابات رئاسة برشلونة الدورية، تقام في شهر مارس من العام المقبل، إلا أن المعارضة ترفض الانتظار وتطالب بتسريع عملية الإطاحة بمجلس بارتوميو.

من ناحية أخرى أعرب الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة عن غضبه الشديد من قرار جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا برفض رحيله مجاناً إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف، على الرغم من إعلان المدرب رونالد كومان، أن اللاعب خارج حساباته.

وتم تقديم تسوية لمستحقات اللاعب، بالحصول على تعويض قدره 7 ملايين يورو، من أجل الرحيل خلال الصيف الجاري، وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إدارة برشلونة ترفض قطعاً رحيل سواريز إلى اتلتيكو مدريد بشكل مجانى، وتم تجميد الصفقة بقرار من مسئولى النادى.
 
وهدد سواريز بأنه حال عدم انتقاله إلى أتلتيكو سيسمر في برشلونة ويحصل على راتب موسمه الأخير بالكامل البالغ 14 مليون يورو، بجانب عقد مؤتمر صحفي يتحدث فيه بانفتاح عن كل ما يتلقاه من أسئلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة