خالد صلاح

هداف أسوان على أعتاب الاتحاد السكندرى والإعلان الرسمى نهاية الموسم

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 11:40 ص
هداف أسوان على أعتاب الاتحاد السكندرى والإعلان الرسمى نهاية الموسم فادى فريد
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل مجلس إدارة الاتحاد السكندرى على توقيع فادى فريد، مهاجم أسوان، لينضم إلى زعيم الثغر مطلع الموسم المقبل بعد تألقه اللافت للنظر مع أبناء الجنوب خلال الموسم الحالى، وكون ثنائيا مع زميله السابق محمد الصباحى الذى رحل خلال الميريكاتو الشتوى الماضى للاتحاد السكندرى أيضا.

ويسعى مسئولو الإتحاد إلى التعاقد مع أكثر من مهاجم محلى لتدعيم هذا المركز بعد اقتراب عودة الإيفوارى رزاق سيسيه لفريقه السابق الزمالك، وعدم تواجد سوى خالد قمر وأحمد راشد وهو ما جعل طلعت يوسف المدير الفنى للفريق يطلب ضرورة التعاقد مع مهاجمين محليين ومهاجم أفريقى خاصة بعد هروب الأوغندى إيمانويل أكوى وعدم قناعة المدير الفنى بالليبى أنيس سالتو.

وأكد مصدر مقرب من مجلس إدارة الاتحاد السكندرى أن اللاعب تواجد فى الإسكندرية خلال الأيام القليلة الماضية وعقد جلسة مع محمد مصيلحى وقام بتوقيع عقود ابتدائية على أن يتم تفعيل العقود والإعلان عن الصفقة بشكل رسمى نهاية الموسم الجارى.

وعاد فادى فريد للمشاركة مع أسوان من جديد عندما حل بديلا فى لقاء الزمالك الأخير بالدورى، والذى نجح فيه لاعبو زهرة الجنوب من تحقيق المفاجأة والفوز بهدف مقابل لا شىء أحرزه إبراهيم جلال. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة