خالد صلاح

ريال مدريد في حيرة بشأن التوقيع مع كافاني

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 08:12 م
ريال مدريد في حيرة بشأن التوقيع مع كافاني زيدان وكافاني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجد نادي ريال مدريد حيرة شديدة بشأن التوقيع مع النجم الأوروجوياني المخضرم إدينسون كافاني هذا الصيف، حيث ارتبط اسم اللاعب المخضرم بالإنتقال إلى النادي الملكي في الساعات الأخيرة، من أجل حل الأزمة الهجومية التي يعانيها الفريق الأبيض بعدما فشل فى تسجيل أى هدف بعد أول مباراة بالدوري الاسباني ضد ريال سوسيداد والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويبدو ان المدرب زين الدين زيدان غير مقتنع ببدلاء الفرنسي كريم بنزيما على غرار الصربي لوكا يوفيتش وأريباس ومايورال وحتى الصاعد مارفين الذى شارك فى المباراة الأخيرة بآخر الدقائق.

الآن يظهر اسم إدينسون كافاني، ورغم أن أن المهاجم عُرض على ريال مدريد، لكن العملية معقدة أكثر مما تبدو، على الرغم من أنه لاعب حر وذلك حسبما ذكر موقع "ديفنسا سنترال" المقرب من ريال مدريد.

أشار الموقع إلا أن اللاعب الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان، يطلب وكيله مبالغ كبيرة جدا، حيث يرغب في راتب أكثر من 7 ملايين يورو صافيًا في الموسم الواحد.

ولفت إلى أن إدارة ريال مدريد تدرس مزايا وعيوب الصفقة، حيث من المزايا أن اللاعب لديه الكثير من الأهداف، ولا يزال يتمتع بلياقة جيدة على الرغم من عمره 33 عامًا، ولن يواجه أي مشاكل في التكيف مع المدينة، وسوف يكون مناسب مع بنزيما في خطة 4-4-2 ، وبسبب سياسة الانتقالات لريال مدريد، فإنه سيوقع لمدة عام واحد فقط لأنه تجاوز سن الـ30، وقد سجل أكثر من 350 هدفًا في مسيرته الاحترافية.

ومع ذلك، بصرف النظر عن الجانب المالي، فإن أحد العيوب التي يراها ريال مدريد هو تاريخ اللاعب الطويل من الإصابات (خاصة في السنوات الأخيرة).

ففي عام 2019، غاب عن 14 مباراة مع باريس سان جيرمان، وادعى مدربه توخيل نفسه أنه كان "خارج الخدمة"، واليوم يبدو بعيدًا جدًا عن رؤيته باللون الأبيض، على الرغم من أن كل شيء يعتمد على ما إذا كان يوفيتش سيجد فرصة للإعارة في اللحظات الأخيرة من الميركاتو أم لا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة