خالد صلاح

حصاد الجولة 28 من الإيجيبشن ليج.. أسوان يعلن تتويج الأهلى بطلا للمرة الخامسة على التوالى.. محمد شريف يقترب من عرش عبد الله السعيد.. الإسماعيلى يغرق.. اختفاء الأجانب باستثناء أنطوى.. وتألق معارى المارد الأحمر

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 10:14 ص
حصاد الجولة 28 من الإيجيبشن ليج.. أسوان يعلن تتويج الأهلى بطلا للمرة الخامسة على التوالى.. محمد شريف يقترب من عرش عبد الله السعيد.. الإسماعيلى يغرق.. اختفاء الأجانب باستثناء أنطوى.. وتألق معارى المارد الأحمر فريق الأهلي
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بفوز هو الثانى على التوالى بعد ثلاثة خسائر متتالية حسم بيراميدز مواجهته أمام حرس الحدود بنتيجة (1 – 0) مساء الاثنين فة ختام منافسات الجولة 28 بالموسم رقم 61 للدورى الممتاز المصرى لكرة القدم، المهاجم الغانى جون أنطوى واصل تألقه وسجل هدف المباراة الوحيد رافعاً رصيده فى مسابقة الدورى مع كل الأندية إلى 75 هدفاً .
 
الفوز كان الوحيد لرباعى القمة خلال هذه الجولة التى افتتحها الزمالك مساء الجمعة الماضية بخسارة غير متوقعة أمام أسوان بهدف، ثم شهدت يوم السبت سقوط الأهلى فى فخ التعادل السلبى أمام المقاصة كما تعادل المقاولون يوم الأحد مع ضيفه الاتحاد السكندرى بهدف لكل منهما، بعد أن ظل متأخراً فى النتيجة حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
 
فى باقى النتائج تعادل طنطا مع نادى مصر بدون أهداف وتفوق الإنتاج الحربى على الجونة (2 – 1) وسموحة على المصرى (2 – 0) وطلائع الجيش على دجلة (1 – 0)، وإنبى على الإسماعيلى بنفس النتيجة بفضل هدف البديل المتألق محمد شريف، الذى رفع به غلته إلى 12 هدفاً وبات أقوى المرشحين لمنافسة عبد الله السعيد على صدارة هدافى الموسم.
 
ونستعرض أبرز أرقام هذه الجولة فى التقرير التالى
 
عدد المباريات: 9 مباريات
- حالات الفوز: 6 (جميعها لأصحاب الأرض)
 حالات التعادل: 3 (منها 2 سلبى)
- عدد الأهداف: 11 
- الأشواط: 6 فى الأشواط الأولى و5 فى الثانية
- أهداف من علامة الجزاء : 3 (عبد الرحمن أسامة من الإنتاج الحربي – أحمد ياسر ريان من الجونة – كريم الديب من الاتحاد السكندري).
- ركلات جزاء مهدرة: لا يوجد
- أهداف الأجانب: 1 (جون أنطوي من بيراميدز)
- أهداف البدلاء: 3 (أحمد ياسر ريان من الجونة – شكري نجيب من المقاولون – محمد شريف من انبي).
- أهداف عكسية: لا يوجد
- مراكز المسجلين: لاعبو الهجوم (5 أهداف) – لاعبو الوسط (6 أهداف) – لاعبو الدفاع ( لا يوجد)
- بطاقات صفراء: 41 إنذار
- الكروت الحمراء: 3 (وليد عادل من طنطا) – محمد دبش من المقاصة – محمود الغرباوي من الجونة).
- هدافو المسابقة: عبد الله السعيد لاعب بيراميدز (16 هدفاً) - محمد شريف لاعب إنبى (12 هدفاً) – سيف الدين الجزيرى لاعب المقاولون، مصطفى محمد لاعب الزمالك (9 أهداف)، وليد سليمان لاعب الأهلى، حسام حسن لاعب سموحة، والتر بواليا لاعب الجونة (8 أهداف)، جون أنطوى لاعب بيراميدز (7 أهداف).
- الترتيب: الأهلي (73 نقطة) – الزمالك (55 نقطة) -  بيراميدز (51 نقطة) - المقاولون العرب (49 نقطة).

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة