خالد صلاح

الهلال السعودي يرفض الإنسحاب من دورى أبطال أسيا رغم ارتفاع إصابات كورونا

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 09:19 م
الهلال السعودي يرفض الإنسحاب من دورى أبطال أسيا رغم ارتفاع إصابات كورونا الهلال السعودي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن نية مسئولي نادى الهلال السعودي، استكمال باقى منافسات دورى أبطال أسيا، على الرغم من الصعوبات التي تواجه الفريق، في ظل إصابة عدد كبير من اللاعبين، بفيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الأخيرة، ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن مصدر في إدارة الهلال، أكد على أن الفريق سيخوض باقى مبارياته في مسابقة دورى أبطال أسيا، رغم الصعوبات التي تواجه الفريق، بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد، وأضاف المصدر الهلالى، أنه لا نية في الانسحاب من دورى الأبطال، مادام النصاب القانوني للفريق مكتمل، وننتظر عودة اللاعبين المصابين، وهدد الاتحاد الأسيوى، فريق الهلال، بأنه في حال عدم خوض لقاء فريق شباب الأهلى دبي، غدا الأربعاء، فسوف يكون منسحبا من البطولة، وتلغى جميع نتائجه هذا الموسم.

وكان الهلال السعودى، قد أعلن إصابة لاعبه ناصر الدوسرى بالإضافة إلى أحد أخصائى العلاج الطبيعى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأصدر الزعيم الهلالى بيانا رسميا مساء اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ذكر فيه "أوضحت الفحوص إصابة لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم ناصر الدوسري بفيروس كورونا، إلى جانب أحد أخصائي"،  وأضاف بيان نادى الهلال "يخضع الثنائي للعزل الصحي وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

وانضم الدوسرى وأخصائى العلاج الطبيعى إلى قائمة المصابين بفيروس كورونا في صفوف الهلال، خلال تواجده فى قطر، لخوض منافسات الموسم الحالى 2019 - 2020، من مسابقة دورى أبطال أسيا.

ويؤدي فريق الهلال تدريباته الآن في قطر بدون حضور مديره الفني رازفان لوشيسكو، والثنائي "عبدالله المعيوف، هتان باهبري"، نظرًا لعدم تمكنهم من الالتحاق بالتدريبات إلى حين ظهور فحوصهم الطبية، والتي كشفت الآن سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

ويستعد الفريق الأزرق لمواجهة شباب أهلي دبي غداً الأربعاء، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بعد حسم الهلال تأهله متصدراً للمجموعة الثانية، بـ11 نقطة.

وكان نادى الهلال السعودى أعلن بشكل رسمي، ظهر اليوم الثلاثاء، شفاء 3 عناصر ضمن صفوف الزعيم من فيروس كورونا المستجد، بعد إصابتهم بهذا الوباء خلال الأيام الماضية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة