خالد صلاح

التليفزيون هذا المساء.. يوسف أيوب: الإخوان ترفع شعار لا جديد يذكر لأن القديم كله يعاد.. والد محمد على: ابنى الخائن خمورجى وشمام وأتوقع نهايته الإعدام.. محافظ البحيرة: لا يوجد أى مشكلة بسبب ارتفاع منسوب النيل

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. يوسف أيوب: الإخوان ترفع شعار لا جديد يذكر لأن القديم كله يعاد.. والد محمد على: ابنى الخائن خمورجى وشمام وأتوقع نهايته الإعدام.. محافظ البحيرة: لا يوجد أى مشكلة بسبب ارتفاع منسوب النيل التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء أمس الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام.

يوسف أيوب: جماعة الإخوان ترفع شعار لا جديد يذكر لأن القديم كله يعاد

أكد الكاتب الصحفى، يوسف أيوب رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة، أن جماعة الإخوان ترفع شعار لا جديد يذكر لأن القديم كله يعاد، حيث لجأوا إلى الفبركة واستخدام صور وفيديوهات لأحداث لا علاقة لها بالتظاهرات لتزعم أنها لمظاهرات الإخوان.

وأضاف رئيس تحرير صحيفة صوت الأمة، خلال تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن أبرز دليل على الفبركة الإخوانية هو ما نشرته قنوات الإخوان عن وجود احتجاجات في المحلة، ولكن حقيقة تلك الفيديوهات التي نشرتها قنوات الإخوان تخص احتفال بمباراة كرة قدم تعود لعدة أعوام.

وتابع يوسف أيوب: الإخوان ليس أمامهم جديد فليس لديهم سوى اللجوء للصور المفبركة، موضحا أن المشهد العام في مصر يمر باستقرار وهدوء، كما أن جماعة الإخوان لا تريد أن تعترف بالفشل ولا يؤمنون بأن هناك وعى لدى المواطنين المصريين، والمقاول الهارب محمد على خرج عندما وجد رفضا كاملا من المصريين، ولم يتمالك أعصابه وقام بسب المصريين لعدم قدرته على تقدير الوعى الذى وصل إليه الشعب المصرى.

والد محمد على: ابنى الخائن خمورجى وشمام.. أتوقع نهايته الإعدام وأكون سعيد

قال على عبد الخالق والد الهارب محمد على، أن نجله محمد الخائن حاول التقرب منه مرة ثانية بعد هروبه، مضيفًا: "فوجئت بهاتف من زوجته تخبرنى أن نجلى محمد الخائن تزوج من سيدة سورية".

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامى أحمد موسى: "زوجة نجلى محمد الخائن وأولاد يبكون من تصرفاته"، موضحا أن نجله تطاول عليه بالسب بعد أن طلب منه العودة لزوجته وأولاده.

 

وتابع: "عندما اعتذر فى 25 يناير بعدها كلمنى وقال اتضحك عليا من شوية خونة وشتم كتير، وبيقول أن اللى حواليه سرقوه، عيال سوريين شغالين معاه، وبتوع الإخوان، قالى اتنفضت"، مستطردا: "مرة كان سهران رجع لقى الشقة مسروقة 8 ملايين جنيه".

واستكمل: "رمى زوجته وأولاده فى تركيا وميعرفش عنهم حاجة، وحفيدى يشتكى لى من ضيق الحال وأنهم ينامون على كنبة، يعنى الملايين دى ومعندش أوضة فى مصر، وربنا أزال النعمة منه لأنه إنسان حاقد ومريض"، مستطردًا: "محمد الخائن خمورجى وشمام ويتعاطى المخدرات، وأرفض كل تصرفاته، دا فاضى والذى يحتذى به جاهل ".

وواصل والد الهارب محمد على: "لو فى العمر بقية احترم نفسك وشوف العيلين اللى عندك، ويمكن حتى لو هتعيش طريد على الأقل تعيش محترم، انت لا تشرف ابن ولا أب ولا بلد، وأتوقع نهايته الإعدام وأبقى سعيد، وأقسمت بالله لو مات ميتدفنش عندى".

محافظ البحيرة: لا يوجد أى مشكلة بالمحافظة بسبب ارتفاع منسوب النيل

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه لا يوجد أى مشكلة بسبب ارتفاع منسوب النيل، لافتاً إلى أن المحافظة معتادة على هذا الأمر.

وأضاف اللواء هشام آمنة، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأى عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، أن بيان المحافظة جاء كنوع من أنواع توعية المواطنين، مشيرًا إلى أن ارتفاع منسوب المياه يؤثر على الزراعات القريبة من النهر.

 

وأشار محافظ البحيرة إلى أن المحافظة قامت بآلاف الإزالات على مجرى النهر.

متحدث الرى: فيضان النيل مبشر والسد العالى آمن وحامى مصر ونتابعه ثانية بثانية

قال المهندس محمد السباعى، المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والرى، إن فيضان النيل هذا العام أعلى من المتوسط ومبشر، ونسبة المياه سترتفع فى مناطق طرح النهر، مضيفًا أن الوزارة تتابع السد العالى ثانية بثانية، من أول وصول المياه حتى تصريفها، موضحًا: "السد العالى آمن وحامى مصر من الأخطار".

 

وأضاف السباعي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامى سيد على، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن الوزارة حذرت من قبل من التعدى بالبناء أو الردم على منطقة طرح النهر، حفاظًا على أرواح المواطنين والممتلكات العامة.

 

وأوضح، أنه تم التحذير من فترة من ارتفاع منسوب المياه والذى قد يغرق بعض الأماكن التى تعتبر حرم نهر النيل، وتم توجيه تحذير لـ13 محافظة على نهر النيل بهذا الشأن حتى لا يحدث أى ضرر.

 

وعن حجم التعديات على نهر النيل، قال: "حملة إنقاذ نهر النيل منذ 2015 حتى الآن أزالت 56 ألف حالة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة