خالد صلاح

أخر أيام الصيفية.. نجمات تودعن فصلهن المفضل.. ليلى علوى: بعشق البحر نفسى أعيش فيه على طول.. منى زكى بجلسة تصوير جديدة: أنهى الصيف بأناقة.. لقاء الخميسى مع زوجها عبدالمنصف بأخر صور الإجازة.. ولطيفة: باى باى ساحل

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 06:00 م
أخر أيام الصيفية.. نجمات تودعن فصلهن المفضل.. ليلى علوى: بعشق البحر نفسى أعيش فيه على طول.. منى زكى بجلسة تصوير جديدة: أنهى الصيف بأناقة.. لقاء الخميسى مع زوجها عبدالمنصف بأخر صور الإجازة.. ولطيفة: باى باى ساحل ليلي علوي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودعت عدد من نجمات الفن فصلهن المفضل الصيف بسبب عشقن الكبير للبحر والسهرات التى تجمعهن بأصدقائهن، وعبرت كل نجمة عن ذلك عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعى بطرق مختلفة، فشاركت النجمة ليلى علوى، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام، بمقطع فيديو يرصد توديعها للصيف والبحر على شواطئ الساحل الشمالى، وذلك مع قرب انتهاء العطلة الصيفية، حيث ظهرت فى الفيديو على الشاطئ قائلة: "أنا بعشق البحر، بجد والله، نفسى أفضل عايشة فى البحر على طول، مش عارفة أقوله باى باي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

باي باي يابحر 💕💕🌊 #ليلى_علوي #Laila_eloui

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

وقضت الفنانة ليلى علوى العطلة الصيفية فى إحدى القرى بالساحل الشمالى، وكانت تشارك جمهورها بصور وفيديوهات خلال استمتاعها بالصيف فى الساحل، ففى وقت سابق، نشرت عبر إنستجرام صورة جديدة لها وهى تستمتع بوقت الغروب على الشاطئ فى إحدى القرى بالساحل الشمالى، وكتبت ليلى على الصورة قائلة: "غروب الشمس يجعلنا نشعر بالحنين إلى الماضى، ومع النظر إليه أنت من يقرر تشوفه كنهاية أو بداية".

أما النجمة منى زكى اختارت أن تودع الصيف بجلسة تصوير جذابة، ارتدت لها مجموعة أزياء مختلفة وأنيقة، وعلقت عليها عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلة: "أنهى الصيف بأناقة".

 

كما شاركت الفنانة لطيفة جمهورها بصور لها على البحر وهى تودع آخر الأيام الصيفية، وكتبت لطيفة قائلة: "باى باى ساحل الحمد لله على الوقت الحلو اللى قضيناه فى أجمل مكان فى الدنيا فى الساحل الشمالى ربنا يديم علينا النعمة".

44689-76
 
 
48134-4567

فيما شاركت النجمة لقاء الخميسى صورة مع زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادى دجلة، تودع بها فصل الصيف، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها قائلة "باى باى الصيف".

101690-لقاء-الخميسي
لقاء الخميسي

 

كما ظهرت النجمة دنيا سمير غانم مع عدد من أصدقائها منهم النجم كريم محمود عبد العزيز وهشام ماجد وزوجته، وهم يودعون فصل الصيف، من أمام أحد الشواطئ، وسرعان ما استقبلت الصورة عددا كبيرا من التعليقات والإعجابات من قبل جمهورهم.

131947-karimmahmoudabdelaziz_119343655_329360794787103_5535349096859334517_n-(1)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة