هيدى تحذر الآباء والأمهات من الكذب على الأبناء وتطالب باتباع مبدأ الصدق

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 06:01 م
هيدى تحذر الآباء والأمهات من الكذب على الأبناء وتطالب باتباع مبدأ الصدق برنامج "راجل و2 ستات"
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى، إن على الآباء والأمهات أن يضعوا خلال تربيتهم لأبنائهم مجموعة من الأساسيات والمعايير يجب تنفيذها من أجل بناء جسر ثقة بين الأسرة والأبناء، ولكى تدفع الابن إلى أن يحكى لوالده عن كل شيء ويثق فيه.

وأضافت خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن الأزمة التى يواجهها الأبناء هو أنهم لا يجدون داخل أسرتهم من يساعدهم إلى إخراج طاقاتهم ويجعلهم يثقون فيهم.

ووجهت نصيحة إلى الأباء والأمهات قائلة: لا تكذبون على أولادكم على الإطلاق، فلابد أن تكون صادق مع أولادك كى يكون هناك ثقة كبيرة من جانب الأبناء معك، ولا بد من القضاء وقت مع أولادنا بكفاءة حتى لو ساعة واحدة.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة