أكرم القصاص - علا الشافعي

ملك البحرين: خطواتنا نحو السلام ليست موجهة ضد أي كيان أو قوى

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:37 م
ملك البحرين: خطواتنا نحو السلام ليست موجهة ضد أي كيان أو قوى ملك البحرين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة: خطواتنا نحو السلام ليست موجهة ضد أي كيان أو قوى، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق، أشاد وزير الخارجية البحرينية الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزيانى، بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية والشراكة الاستراتيجية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية.

 

جاء ذلك خلال استقباله، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى البحرين مارغريت ناردي، واستعرضا مسار العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها على كافة المستويات، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

وأشار وزير الخارجية البحريني للجهود الحثيثة والملموسة التي قامت بها الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إرساء السلام والاستقرار في المنطقة من خلال استضافتها، في البيت الأبيض بالعاصمة واشنطن، لمراسم توقيع إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين وإسرائيل، ومعاهدة السلام بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل، التي وقعت عليها كل من مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة