أستون فيلا ضد شيفيلد.. طرد وركلة جزاء ضائعة فى شوط أول مثير "فيديو"

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 08:07 م
أستون فيلا ضد شيفيلد.. طرد وركلة جزاء ضائعة فى شوط أول مثير "فيديو" مباراة استون فيلا وشيفيلد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى، الشوط الأول، من مباراة أستون فيلا مع ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، في اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ويشارك النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، في التشكيل الأساسي، لفريق أستون فيلا، بينما تواجد الظهير الأيمن المصرى أحمد المحمدى، على مقاعد البدلاء في مباراة الليلة، وشهد أحداث الشوط الأول من اللقاء، إثارة كبيرة، بعد تعرض جون إجان، مدافع شيفيلد يونايتد، للطرد المباشر، في الدقيقة 12، بعد عرقلته لمهاجم أستون فيلا، وهو في طريقه إلى المرمى.

وأضاع جون لوندسترام، لاعب شيفيلد يونايتد، ركلة جزاء، في الدقيقة 36 من زمن اللقاء، حيث تصدى لها مارتينيز، حارس أستون فيلا ببراعة.
 

وكانت مواجهة أستون فيلا الأولى، في الموسم الجديد من البريميرليج، قد تأجلت أمام مضيفه فريق مانشستر سيتي، بسبب المشاركة المتأخرة للسيتي، في مسابقة دورى أبطال أوروبا.

في المقابل، يخوض فريق شيفيلد يونايتد، مواجهته الثانية في الدوري الإنجليزي، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام فريق وولفرهامبتون، بثنائية نظيفة.

 

وبدأ أستون فيلا المباراة بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: مارتينيز

الدفاع: كاش، كونسا، مينجيز، تارجيت

الوسط: ماكجين، لويز، هورهيان

الهجوم: تريزيجيه، واتكينز، جيراليش

وتختتم مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، فى التاسعة والربع من مساء الاثنين، عندما يحل مانشستر سيتي وصيف بطل الموسم الماضي ضيفا على وولفرهامبتون في أول مباراة للسيتيزنز بعد الغياب في الجولة الأولى وتأجيل مباراتهم أمام أستون فيلا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة