خالد صلاح

نقابة العاملين بالسياحة تشيد بوعي المصريين وإفشاله دعوات "الجماعة الإرهابية"

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 10:45 ص
نقابة العاملين بالسياحة تشيد بوعي المصريين وإفشاله دعوات "الجماعة الإرهابية" ممدوح محمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النقابة العامة للعاملين في السياحة برئاسة ممدوح محمدى، والتابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، على أن فشل دعوات "الجماعة الإرهابية" بالنزول إلى الشارع، والتظاهر ضد الدولة المصرية، يؤكد على وعي الشعب المصري، وفي القلب منه العمال "جنود الإنتاج"، كما يؤكد على انتهاء زمن جماعة الإخوان الإرهابية التي تحطمت أحلامها على صخرة ثورة الشعب المصري في 30 يونيه.

وقال ممدوح محمدي رئيس النقابة، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن عمال مصر، وفي مقدمتهم عمال السياحة، يقفون صفاً واحداً، خلف القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والجيش المصري العظيم، والشرطة الباسلة في معركة التنمية، ومعركة مواجهة الإرهاب والإرهابيين.

وأوضح "المحمدي" أنه رغم التحديات التي تهدد العالم أجمع، فإن "عمال السياحة" في مصر وقفوا ضد كل المحاولات المشبوهة التي تهدف إلى زعزعة استقرار الوطن وسلامة أراضيه، وامتلكوا من الوعي واليقظة ما جعلهم جبهة جديدة لصد كل عدوان إرهابي يسعى إلى زعزعة الثقة بين العمال والقيادة السياسية .

ودعا "المحمدي" العاملين في مجال السياحة إلى مواصلة العمل ،وتحمل التحديات الراهنة من أجل أن تظل مصر وطناً نعيش فيه ،ويعيش فينا .
 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة