خالد صلاح

محمد نور ينتهى من تصوير أغنية باللهجة الخليجية على طريقة الفيديو كليب

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:00 ص
محمد نور ينتهى من تصوير أغنية باللهجة الخليجية على طريقة الفيديو كليب محمد نور
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى المطرب محمد نور من تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "مواعيد العمر"، ويقدمها نور باللهجة الخليجية، وحصل "اليوم السابع"، على  كلمات مطلع الأغنية  قبل طرحها وتقول "يا أجمل مواعيد العمر..ليت العمر قربك يدوم..في حضرتك يحلى السهر..وتغازل القمر النجوم"، والأغنية من من كلمات الأمير عبد الله بن سعد، وألحان لؤى، وتوزيع محمد شفيق، وعزف سيمفونية رحمة، وإخراج بتول عرفة ومن المقرر أن يتم طرحها في الأسبوع الحالى على القنوات الفضائية ويوتيوب.

من ناحية أخرى طرح محمد نور مؤخرا أحدث كليباته "جانى فى ملعبى" مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى والموزع إسلام ساسو ومن إخراج بتول عرفة، وظهر نور من خلال الكليب بلوك مختلف عن أعماله السابقة، وتقول الأغنية "جانى فى ملعبى .. جميل ونبي.. عينه فضحاه.. ويدارى لى بقى قمر من السما لوحة مجسمة".

كما  طرح أحدث أغانيه، التى قام بتلحينها، ومن كلمات الفنان أحمد السقا فى أولى تجاربه الاحترافية فى كتابة الأغانى وتوزيع محمد علام، "مالك يا ترى" وتخطت الأغنية نسب مشاهدة عالية.

كان المطرب محمد نور قد طرح العام الماضى ألبوم "مسا مسا"، والذى حقق ردود أفعال إيجابية، وضم 10 أغنيات بين الدراما والحزن والرومانسى والمقسوم والهاوسات، وهى: "مسا مسا" و"حبيت معاك" و"إنسانى وخليك بعيد" و"مدرس جغرافيا" و"غايب عن عينى" و"موحشتنيش إزاى" و"متعودتش على الأيام" و"لو على الفراق" و"اتاثرت بيك".

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة