أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. برشلونة يُعير موسي واجي إلى باوك اليونانى لنهاية الموسم

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 04:34 م
رسمياً.. برشلونة يُعير موسي واجي إلى باوك اليونانى لنهاية الموسم موسي واجي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، انتقال موسي واجي إلى باوك اليونانى لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأكد برشلونة فى بيان له، أنه تم الاتفاق بشكل رسمي على انتقال موسي واجي إلى باوك اليونانى حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، وسيتحمل الأخير راتب اللاعب، ويعانى برشلونة من أزمة مالية متمثلة في الرواتب بشكل أكبر بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا، لذلك أطاح بعدد من لاعبيه لتوفير المزيد من الأموال.

ومنح رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الضوء الأخضر لإدارة البارسا بالتخلص من موسى واجي، لخروجه من حساباته الفنية للموسم الجديد.

ووصل واجي إلى برشلونة فى صيف 2018 قادمًا من يوبين البلجيكي، لكنه لم يقدم أوراق اعتماده للفريق الكتالونى، ليخرج على سبيل الإعارة لنيس في يناير الماضي، لكنه لم يشارك في الكثير من المباريات بعد إلغاء الدوري الفرنسي، ليتجاهل نيس تفعيل خيار شراء اللاعب السنغالي.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية أن الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة فسخ تعاقده مع الفريق الكتالونى، اليوم الاثنين، بعدما توصل المهاجم البالغ من العمر 32 عاما لاتفاق مع أتلتيكو مدريد للانتقال إلى الفريق فى فترة الانتقالات الجارية، نظراً لاستبعاده من خطة الهولندى رونالد كومان مدرب البارسا للموسم الجديد 2020-2021، وذكرت إذاعة "راديو كتالونيا" أن لوييس سواريز فسخ عقده مع برشلونة بالتراضى للانتقال إلى أتلتيكو مدريد قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارى.

وأشارت الإذاعة الكتالونية إلى أن سواريز تنازل عن مستحقاته المالية عن الموسم المتبقى في عقده والتى تبلغ 14 مليون يورو لفسخ العقد مع برشلونة.

وكان المهاجم الأوروجويانى قد خضع لاختبار اللغة الإيطالية بهدف الحصول على الجنسية الإيطالية للانتقال إلى يوفنتوس، ولكن حسب ما ورد في تقارير الصحف خلال الساعات الأخيرة، فإن صفقة انتقاله لليوفى قد تعطلت، وأشارت آخر التقارير إلى اقتراب المهاجم البالغ من العمر 32 عاما من الانتقال لأتلتيكو مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة