خالد صلاح

حبس خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية وأموالا من شقة فى قصر النيل

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 12:21 م
حبس خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية وأموالا من شقة فى قصر النيل مشغولات ذهبية ـ ارشيفية
كتب ـ كريم صبحى - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة قصر النيل، حبس  خادمة 4 أيام على ذمة التحقيق، لسرقتها مشغولات ذهبية وأموالا من شقة تعمل بها بقصر النيل، وتحرر محضر بالواقعة.
 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من العميد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل مفادة تلقيه بلاغا من سيدة باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالى  من داخل مسكنها.
 
وتوصلت تحريات المقدم حسام العشماوي رئيس المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  إحدى السيدات تعمل طرف المُبلغة  مقيمة بالجيزة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها ، وبحوزتها مبلغ مالى من متحصلات واقعة السرقة .
 
وبمواجهتها اعترفت بإرتكاب الواقعة بإسلوب "المغافلة " مستغلة طبيعة عملها طرف المجنى عليها، وأقرت بتصرفها فى المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى ( مالك محل مشغولات ذهبية كائن بمحافظة الجيزة ) وإنفاقها باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية .
 
وبالتنسيق مع قطاعى الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أمكن ضبط الأخير، وبحوزته كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف بعدم علمه بأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة