خالد صلاح

أحمد الشناوى يتحرك للرد على غرامة الـ8 ملايين جنيه بسبب الزمالك

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 08:11 م
أحمد الشناوى يتحرك للرد على غرامة الـ8 ملايين جنيه بسبب الزمالك احمد الشناوى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرك أحمد الشناوى حارس مرمى فريق بيراميدز للرد على قضية تغريمه بمبلغ 8 ملايين جنيه بسبب الزمالك، وردت إدارة نادى بيراميدز على الغرامة الخاصة بأحمد الشناوى حارس فريقهم والمقدرة بـ8 ملايين جنيها لصالح الزمالك ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك قرار لجنة التظلمات في اتحاد الكرة بشأن قضية احمد الشناوي وجاء بيان الزمالك كالتالي: أصدرت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا نهائيا بالزام أحمد الشناوي حارس الزمالك السابق  وبيراميدز الحالي 8 مليون جنيه لصالح الزمالك وفي حال عدم تسديده الغرامة سيتم إيقافه لأجل غير مسمى.
 
 
وكان أحمد الشناوي هو حارس مرمى نادي الزمالك خلال الفترة من 2014 إلى 2018، قبل الانتقال إلى بيراميدز مع بداية الموسم الماضي.
 
وشارك الشناوي رفقة بيراميدز هذا الموسم في 16 مباراة فقط، في الدوري المصري الممتاز، وكأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر.
 
أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، ملزم بدفع مبلغ 8 مليون جنيه التي كان قد حصل عليها في وقت سابق من القلعة البيضاء مضيفا :" الشناوي مُلزم بدفع 8 مليون جنيه،واتمنى ان يدفع رئيس بيراميدز المبلغ وحل الأمر بطريقة ودية.
 
تابع أن أحمد الشناوي خائن لانه جلس مع محمود الخطيب في وقت سابق للانتقال إلى الأهلي دون علم إدارة ناديه وقتها الزمالك موضحا  أنه سمح للشناوي بالذهاب إلى بيراميدز بعدما حصل 8 مليون جنيه لان وقتها كانت تربطه علاقة جيدة مع تركي آل الشيخ مختتما:" هترجع الفلوس يا أحمد يا شناوي غصب عنك والا مش هتلمس كورة تاني".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة