خالد صلاح

أبرز 5 مشاهد فى حفل غير مسبوق لجوائز إيمى 2020.. زيندايا أصغر ممثلة بتاريخ الجائزة.. ورق مقوى بصور النجوم بعد إلغاء الحضور بسبب كورونا.. نجمات "friends" يجتمعن بمنزل جينفر أنيستون.. والنجمات يظهرن بالبيجامات

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:30 م
أبرز 5 مشاهد فى حفل غير مسبوق لجوائز إيمى 2020.. زيندايا أصغر ممثلة بتاريخ الجائزة.. ورق مقوى بصور النجوم بعد إلغاء الحضور بسبب كورونا.. نجمات "friends" يجتمعن بمنزل جينفر أنيستون.. والنجمات يظهرن بالبيجامات جينيفر أنيستون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حفل غير معتاد فرضته قيود جائحة كورونا، لم تظهر البدل الأنيقة وفساتين السهرة التي ينتظر الجمهور رؤيتها وظهرت ملابس عادية حتي أن بعض النجوم ظهروا بملابس النوم، واختلف حفل جوائز إيمي 2020 عن كل الحفلات في السنوات السابقة، وبرزت به الكثير من اللقطات المميزة والمختلفة، ودفعت قيود فيروس كورونا إلى إلغاء الحضور ومراسم الاستقبال على البساط الأحمر، وعوضا عن ذلك، أرسل المنتجون معدات تصوير ومكبرات صوت لكل المرشحين المنتشرين في 125 موقعا بأنحاء العالم، ليختاروا كيف وأين سيظهرون على الشاشة.

وللتعويض عن وجود النجوم، أفتتح الإعلامي الكوميدي جيمي كيميل العرض أمام جمهور من النجوم افتراضيا بصور وفيديوهات من حفلات الأعوام السابقة، ليكشف فى النهاية أنها عبارة عن صور من الورق المقوي للنجوم، ليقول :" بالطبع أنا هنا وحدي ، بالطبع ليس هناك جمهور".

وفي مشهد من ألطف مشاهد الحفل، ظهرت كل من النجمتين ليز كودرو و كورتني كوكس بجانب صديقتهما النجمة جينفر أنيستون في فيديو خلال حديثها مع الإعلامي جيمي كيميل في حفل جوائز إيمي 2020 من منزلها، مساء أمس الأحد، والتي أقيمت دون حضور النجم بسبب جائحة كورونا.

وعندما لاحظ كيميل وجود كورتني كوكس  جنبًا إلى جنب مع أنيستون، قالت له :" بالطبع أنا هنا ، نحن نعيش معًا..لقد كنا رفقاء في الغرفة منذ 1994 ، جيمي".

أكبر مفاجأة في الحفل جاءت عند إعلان فوز الممثلة الأمريكية الشابة زندايا التي تبلغ من العمر 24 عاما بجائزة أفضل ممثلة درامية لدورها في " Euphoria " متفوقة على لورا ليني بمسلسل "أوزارك" وجينيفر أنيستون مسلسل "ذا مورنينغ شو"، لتدخل بذلك التاريخ كأصغر نجمة بتاريخ الجائزة.

تأثرت زيندايا التى اشتهرت بدورها فى فيلم Spider-Man: Far from Home، بالجائزة وألقت خطابا عاطفيا حول أملها أن يصبح العالم مكانا أفضل بالشباب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

This is what history looks like. Congratulations, @zendaya! #Emmys

A post shared by Emmys / Television Academy (@televisionacad) on

وفي مشهد غريب ، أشعل جيمي كيميل النار في أحد مظاريف إعلان الفائزين لتتفاجأ النجمة جينفر أنيستون التي تقف بجانبه لمشاركته تقديم الجائزة، وتقول له :" متطرف قليلاً، يا جيمي"، ليرد جيمي قائلاً: "أنت لا تعرفين أبداً أين كانت أيدي هؤلاء المحاسبين، الآن تذهب إلى السلة ونشعلها من أجل حرق الجراثيم"، وحملت أنيستون مطفأة حريق قريبة وأخمدت النيران، الأمر الذي كاد أن يتسبب في كارثة لأستمرار اشتغال النيران لفترة.

وأختارت بعض النجمات الظهور بالبيجامات بدلا من فساتين السهرة، للتعبير عن الاختلاف بهذا الحفل الغير مسبوق، ونشرت النجمة جينفير أنيستون صورة لها من داخل منزلها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، حيث وثقت استعدادها للمشاركة في الحفل الافتراضي، وظهرت النجمة وهي ترتدي بيجامة وتضع ماسك للبشرة.

جينفر انيستون
جينفر انيستون

 

وكتبت تعليقاً على صورتها قائلة: "أستعد لحفل إيمي، وأضع قناعاً للوجه من نوع آخر"، كما تمنت الممثلة التوفيق لزملائها، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في الحفل المميز الذي سيشهده العالم.

كما ارتدت الممثلة الأمريكية البريطانية راشيل بروسناهان بيجاما بنفس لون ربطة عنق كلبها.

13
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة