أكرم القصاص - علا الشافعي

كل اهداف السبت.. 21 هدفًا في 4 مباريات في الدوري الإنجليزي

الأحد، 20 سبتمبر 2020 09:00 ص
كل اهداف السبت.. 21 هدفًا في 4 مباريات في الدوري الإنجليزي أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبزرها في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أقيمت 4 مباريات فقط شهدت تسجيل 21 هدفًا، كما أقيمت عدد من مبارايت الدوري الاسباني والدوري الإيطالي والألماني .

فيما يلي أهداف السبت

اهداف الدوري الانجليزي
 

إيفرتون 5-2 وست بروميتش

تلقى وست بروميتش البيون، المحترف ضمن صفوف أحمد حجازى لاعب المنتخب الوطنى، هزيمة ساحقة بنتيجة 5-2 من إيفرتون، فى مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التي أقيمت السبت، على ملعب جوديسون بارك، والتي غاب عنها حجازى بسبب إصابة أوتار الركبة.

ليدز يونايتد 4-3 فولهام

حقق فريق ليدز يونايتد، فوزه الأول، فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على حساب ضيفه فريق فولهام، بنتيجة 4 – 3، فى اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين على ملعب "ايلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للبريميرليج.

مانشستر يونايتد 1-3 كريستال بالاس

خسر مانشستر يونايتد، مباراته الأولى فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، أمام ضيفه فريق كريستال بالاس، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للبريميرليج.

أرسنال 2-1 وست هام

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021.

اهداف الدوري الاسباني
 

سيلتا فيجو 2-1 فالنسيا

تلقى فريق فالنسيا، هزيمته الأولى هذا الموسم على مستوى الدوري الإسباني، أمام مضيفه فريق سيلتا فيجو، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا.

اهداف الدوري الإيطالي
 

فيورنتينا 1-0 تورينو

تغلب فريق فيورنتينا الإيطالى على ضيفه تورينو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الطرفين مساء السبت، في إفتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإيطالى على ملعب "فلورنسا".

اهداف الدوري الألماني
 

بوروسيا دورتموند 3-0 بوروسيا مونشنجلادباخ

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، فوزا كبيرا على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم "أسود الفيستفاليا" بهدف دون مقابل، قبل أن يضيف هدفين فى الـ45 دقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة