أكرم القصاص - علا الشافعي

زى النهاردة بنزيما يسجل أول أهدافه مع ريال مدريد قبل 11 عاما.. فيديو

الأحد، 20 سبتمبر 2020 07:23 م
زى النهاردة بنزيما يسجل أول أهدافه مع ريال مدريد قبل 11 عاما.. فيديو كريم بنزيما
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر كريم بنزيما واحدا من أبرز مهاجمي الفريق الملكي على مدار تاريخه حيث استمر مع الفريق طوال 11 موسما بدأها عام 2009 حينما وفد من ليون الفرنسي في صفقة مدوية آنذاك، وبالتزامن مع اليوم الـ 20 من سبتمبر أحرز اللاعب الجزائري الأصل أول أهدافه مع الفريق الملكي الذى استرجع ذكرياته الحساب الرسمي لريال مدريد من خلال موقع انستجرام حين كتب: "زي النهاردة أحرز بنزيما أول أهدافه مع الملكي عام 2009".

كريم بنزيما
كريم بنزيما

 

ويتسلح فريق ريال مدريد الإسبانى بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما فى الموسم الجديد من رحلة الحفاظ على لقب الدوري الإسباني، والذى يبدأ فى التاسعة مساء اليوم بمباراة ريال سوسيداد، ونجح بنزيما فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك" قادت ريال مدريد للفوز مؤخرا على خيتافي بنصف دستة أهداف فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين الثلاثاء الماضى، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

 

 

 

ويتصدر بنزيما قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة بقميص الفريق الملكى تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى المتخصص في الإحصائيات والقيمة التسويقية للاعبين.

وسيكون بنزيما رجل زيدان الأول هذا الموسم بعد رحيل رونالدو ثم جاريث بيل وعدم انسجام هازارد القادم مطلع الموسم الماضي من تشيلسي حتى الان، ويمتلك المهاجم الفرنسي أرقامام مميزة خلال تواجد زيدان مدربا للفريق تجعله يستحق المكانة التى أصبح عليها حاليا في تشكيل الملكي.

وتوج ريال مدريد بلقب الموسم الماضى من الدوري الإسباني، على حساب غريمه التقليدى برشلونة، للمرة الـ34 فى تاريخه، بعد موسم شاق، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفي مسيرة زيدان مع الريال كان بنزيما مؤثرا حيث شارك في 171 مباراة وسجل 78 هدفا وصنع 40 آخرين وفي الموسم الماضي كان نجم الفريق بلا منازع في 37 مباراة شارك فيها وسجل خلالها 21 هدفا وصنع 8  آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة