خالد صلاح

مشوار فيريرا مع الزمالك في ولايته الأولى بعد اقتراب عودته.. بالأرقام

الأحد، 20 سبتمبر 2020 08:29 م
مشوار فيريرا مع الزمالك في ولايته الأولى بعد اقتراب عودته.. بالأرقام فيريرا المدير الفني السابق للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقترب البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك من العودة مرة أخرى الي قيادة الفريق الأبيض خلال الأيام الجارية عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق والذي فسخ تعاقده مع الزمالك مؤخرا وقيامه بسداد الشرط الجزائى.

ومع اقتراب التعاقد مع فيريرا ينشر اليوم السابع اهم ملامح مشوار فيريرا مع الزمالك في ولايته الأولى والتي شهدت حصول الفريق علي بطولتي الدوري وكأس مصر موسم 2015.

الدوري : خاض الزمالك تحت قيادة فيريرا 22 مباراة في الدورى ، حقق الفوز في 16 مباراة ، وتعادل في 4 مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين ، وسجل الزمالك تحت قيادته 42 هدف وتلقت شباكه 11 هدف، وحقق لقب البطولة.

كأس مصر: خاض الزمالك 4 مباريات في كأس مصر تحت قيادة فيريرا حقق الفوز فيهم جميعا واحرز لقب البطولة وسجل لاعبوه 5 اهداف وتلقت شباكه هدف واحد.

كما خاض الزمالك مباراة السوبر امام الأهلي وتعرض للخسارة.

الكونفدرالية الأفريقية: خاض الزمالك 14 مباراة في الكونفيدرالية حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراة وخسر 3 مباريات واحرز لاعبوه 28 هدف ، وتلقت شباكه 14 هدف.

من ناحية أخرى كشف الحساب الرسمي للاتحاد الزامبى لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، سر زيارة الصربي ميتشو المدير الفني الحالي لمنتخب زامبيا، لمقر نادى الزمالك اليوم، وأكد الحساب الرسمي للاتحاد الزامبى انه سيتم إقامة مباراة ودية بين منتخب زامبيا تحت 15 عام و الزمالك تحت 17 عام في إطار استعداد منتخب زامبيا لبطولة ودية في كرواتيا، وهو متواجد في مصر للاشراف علي منتخب الناشئين.

في نفس السياق أكد ميتشو في تصريحات خاصة لليوم السابع انه لم يدخل في مفاوضات مع نادى الزمالك بشان تولى مهمة المدير الفني للفريق الأول خلفا لكارتيرون ، وانه لا يعلم أي شيء عن هذا الأمر.

وكانت انباء انتشرت مؤخرا حول اقتراب الزمالك من التعاقد مع ميتشو بعد تواجده اليوم في مقر نادى الزمالك، خلفا للفرنسي كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الزمالك مؤخرا وتعاقد مع التعاون السعودى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة