خالد صلاح

كل ما قدمه محمد صلاح ضد تشيلسي × 13 مباراة.. فيديو

الأحد، 20 سبتمبر 2020 10:29 ص
كل ما قدمه محمد صلاح ضد تشيلسي × 13 مباراة.. فيديو محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، مواجهة جديدة ضد فريقه السابق تشيلسى، باللقاء المقرر إقامته فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، وتحمل مواجهة الليلة رقم 14 فى مسيرة الفرعون المصرى مع مختلف الأندية التى لعب بقميصها ضد البلوز فى جميع البطولات.

وشارك محمد صلاح فى 13 مباراة سابقة بمسيرته الاحترافية خلال السنوات الماضية ضد تشيلسي، نجح خلالها فى تسجيل 5 أهداف كما صنع هدفين آخرين فى جميع المسابقات التالية: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبى، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وساهمت أهداف النجم المصرى في تحقيق 6 انتصارات وتعادلين فيما تلقى 5 هزائم في مختلف المسابقات المحلية والاوروبية

وسجل محمد صلاح 3 أهداف ضد تشيلسي بقميص بازل السويسرى بمسابقتى الدوري الأوروبى ودوري الأبطال، فيما أحرز هدفين وصنع مثلهما مع ليفربول أمام البلوز.

وجاءت آخر أهداف الفرعون أمام البلوز في مواجهة الدور الثانى بالدوري الإنجليزي بموسم 2018-2019 والتى أقيمت فى أبريل من العام الماضى 2019، ليساهم في فوز الريدز بهدفين دون مقابل، فيما غاب محمد صلاح عن هز الشباك في مواجهتى الموسم الماضى لكنه صنع هدفا في كل منهما.

وخطف الأنظار بتألقه مع الريدز في الجولة الافتتاحية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.

وأحرز النجم المصرى ثلاثة أهداف "هاتريك" قادت فريقه لتحقيق فوز مثير على ضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة 4-3، على أرضية ملعب "آنفيلد"، ليحطم أبو مكة العديد من الأرقام القياسية وينال الإشادة من الجميع بعد المستوى الرائع الذى ظهر به.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة