خالد صلاح

شبانه في تلفزيون " اليوم السابع" الزمالك يرفض عرضا لـ مصطفى محمد من فنربخشة بـ4 مليون يورو

الأحد، 20 سبتمبر 2020 08:51 م
شبانه في تلفزيون " اليوم السابع" الزمالك يرفض عرضا لـ مصطفى محمد من فنربخشة بـ4 مليون يورو مصطفي محمد مهاجم الزمالك
محمد مراد - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون " اليوم السابع "  تلقى مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، عرضًا من نادي فنربخشة التركي، بدأت قيمته بـ3 مليون يورو ثم أوضح الوسيط الذى قدم العرض لإدارة الزمالك عبر الثنائى إسماعيل يوسف وحمادة أنور عضوي مجلس الإدارة إنه من خلال التفاوض ستصل قيمة العرض إلى 4 مليون يورو.

 

أكد شبانه  عبر برنامج " مع شبانه " على تلفزيون اليوم السابع ، الثنائي إسماعيل يوسف و حماده أنور عضو المجلس أبلغا، الوسيط، أن عليه التحدث مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في ذلك العرض ليتقدم إليه الوسيط بالعرض مؤكدا إن نسبة إعادة بيع اللاعب مستقبلا ستكون 20%، إلا إن العرض قد تم رفضه من جانب إدارة الزمالك.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة