خالد صلاح

س و ج.. ما هى آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع فيريرا لخلافة كارتيرون؟

الأحد، 20 سبتمبر 2020 03:20 م
س و ج.. ما هى آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع فيريرا لخلافة كارتيرون؟ فيريرا مدرب الزمالك الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث يعلو فى الشارع الكروى سوى عن المدير الفنى الأجنبى المنتظر التعاقد معه لقيادة الزمالك، بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق بشكل مفاجئ وفسخ عقده مع الأبيض والاتفاق على دفع قيمة الشرط الجزائى للقلعة البيضاء وتعاقده مع التعاون السعودى، وهى عبارة عن تسديد ربع مليون دولار لإدارة قلعة ميت عقبة فى جلسة فسخ تعاقده، ونلقى الضوء فى السطور التالية على تطورات التعاقد مع خليفة كارتيرون فى القلعة البيضاء..

س: من يقود الزمالك فى مواجهة طنطا المقبلة بالدورى؟

ج : تأكد بصفة نهائية استمرار طارق يحيى، المدير الفنى المؤقت للزمالك، فى منصبه فى مباراة طنطا المقبلة بالدورى والمقرر لها الثلاثاء المقبل بسبب عدم التعاقد مع مدير فنى اجنبى جديد حتى الان.

س: متى يعلن الزمالك عن خليفة كارتيرون؟

ج: كشف مصدر داخل إدارة الكرة بنادى الزمالك أن الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد الذى يتولى تدريب الفريق خلفا للفرنسى كارتيرون سيكون غدا، الاثنين، وذلك انتظارا لرد المدربين الذين يتفاوض معهم مسئولو القلعة البيضاء.

س: هل يقود الزمالك مدرب مصرى عقب رحيل كارتيرون؟

ج: فكرة التعاقد مع مدير فنى مصري، سواء مؤقت أو دائم، مستبعدة تماماً من عقل إدارة الزمالك، حيث سيكون إسناد المهمة لمدير فنى أجنبى ولن يتم التعاقد مع مدير فنى مصرى نهائيا.

س: ما آخر تطورات عودة فيريرا لتدريب الزمالك؟

ج: ينتظر مسئولو نادى الزمالك الرد النهائى من البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك والسد القطرى بشأن توليه القيادة الفنية للفريق خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون، واتفق مسئولو الزمالك على كافة التفاصيل الخاصة ببنود التعاقد، ويتبقى فقط الحصول على الموافقة النهائية وإرسال توقيعه على العقد عبر البريد الإلكترونى خلال الساعات المقبلة، حيث يعد المقابل المالى بمثابة الفيصل فى استقدام الزمالك لفيريرا الذى تؤكد بعض المصادر المطلعة بالنادى وجود مبالغة فى متطلباته المالية.

س: هل خرج جروس من حسابات تدريب الزمالك؟

ج: ابتعد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للزمالك، عن حسابات العودة لقيادة الفريق الأبيض خلال المرحلة الحالية، وذلك بعد اعتذاره عن قبول المهمة بعد عرضه من قبل وكيله على إدارة الزمالك، حيث جاء عرض وكيله بأن تقوم إدارة النادى الأبيض بسداد المستحقات المتأخرة له على أن يقوم بإقناعه بقبول المهمة وهو ما فشل فيه.

س: من يدير مفاوضات الزمالك مع المدرب الأجنبى؟
 

ج : قرر مرتضى منصور تشكيل لجنة ثلاثية مكونة من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، وثنائى مجلس الإدارة إسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى، من أجل التعاقد مع مدير فنى أجنبى ذى سيرة ذاتية مميزة لقيادة الزمالك بعد رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة