خالد صلاح

توتنهام ضد ساوثهامبتون.. السبيرز يكتسح أصحاب الأرض بخماسية.. فيديو

الأحد، 20 سبتمبر 2020 03:08 م
توتنهام ضد ساوثهامبتون.. السبيرز يكتسح أصحاب الأرض بخماسية.. فيديو هارى كين
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز توتنهام هوتسبير بخماسية على ساوثهامبتون في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب ساينت مارى، وكان الكوري سون هيونج مين مهاجم الديوك، بطل لقاء اليوم بتسجيله سوبر هاتريك رائع، وكان "السبيرز" قد خسر أولى مبارياته بالبريميرليج بهدف نظيف من إيفرتون الأحد الماضى.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1، بهدف لدانى إنجز مهاجم ساوثهامبتون فى شباك توتنهام هوتسبير في الدقيقة 32 من المباراة، وآخر للكوري سون هيونج مهاجم "السبيرز" في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

سجل سون هيونج مين مهاجم توتنهام الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الـ 47، ثم سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 64 ، والرابع في الدقيقة 73.

بينما سجل هارى كين مهاجم توتنهام الهدف الخامس للديوك فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، وسجل دانى إنجز الهدف الثانى في شباك "السبيرز" في الدقيقة  90 من ركلة جزاء، لتنتهى المباراة بفوز كتيبة مورينيو بنتيجة 5-2.

وجاء تشكيل توتنهام على النحو التالى:

حراسة المرمى: لوريس

خط الدفاع: دوهيرتي، داير، سانشيز، دافيز

خط الوسط: وينكز، هويبيرج، ندومبلي

خط الهجوم: سون، كين، لوكاس مورا

واستبعد مورينيو لاعب الوسط الشاب ديلى ألى، من قائمة المباراة، بعد أن أبدى ألي غضبه عندما خرج من الملعب بعد قرار المدرب البرتغالى باستبداله بين شوطي مباراة إيفرتون بالجولة الأولى في البريميرليج.

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو، قد هزيمته الأولى هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، مع فريقه توتنهام، أمام ضيفه فريق إيفرتون، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، فى الجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد للبريميرليج، وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن هزيمة توتنهام أمام إيفرتون، الأولى لجوزيه مورينيو، على مستوى الدورى، فى المباريات الافتتاحية، مع جميع الأندية التى دربها المدرب البرتغالى، وتولى السبيشال وان، تدريب عديد الأندية الأوروبية الكبيرة، خلال مسيرته، بدايية من بورتو البرتغالى، تشيلسي، إنتر ميلان، ريال مدريد ومانشستر يونايتد، ولكنه لم يخسر مع تلك الأندية، المباراة الافتتاحية، على مستوى الدوري.

وتولى مورينيو تدريب توتنهام، فى منتصف الموسم الماضى، خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة