خالد صلاح

المصرى البورسعيدي يشكو سعيدو سيمبوري فى الفيفا

الأحد، 20 سبتمبر 2020 05:04 م
المصرى البورسعيدي يشكو سعيدو سيمبوري فى الفيفا المصرى البورسعيدي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، تقديم شكوى ضد لاعب الفريق البوركيني سعيدو سيمبوري، إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب عودته لبلاده وانقطاعه عن التدريبات الجماعية للفريق، ومن جانبه أكد محمد الخولى نائب رئيس مجلس إدارة المصرى ، أن إدارة النادى فى صدد تقديم شكوى إلى الفيفا ضد اللاعب البوركيني فى حال عدم عودته إلى المران خلال الـ 48 ساعة القادمة ، مشيراً إلى أنه تم إرسال التأشيرة وإنهاء كافة إجراءات السفر، ولكن اللاعب ما زال يماطل في العودة دون إبداء أسباب.
 
وأشار نائب رئيس النادى المصرى فى تصريحات خاصة ، إلى أن الإدارة تحدثت مع على ماهر المدير الفني للفريق والذى وافق على عودة اللاعب للتدريبات عقب استبعاده عن الفريق في فترة قيادة طارق العشري الإدارة الفنية للفريق.

وكان مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى، قد قرر إلغاء منصب مدير الكرة داخل الجهاز الفنى للفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالى بعد رحيل عبد الظاهر السقا عن هذا المنصب خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تعيين جهاز فنى جديد بقيادة على ماهر الذى جاء خليفة لطارق العشرى.

وأدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب مرانه أمس، السبت، استعداداً للمباراة الهامة والمرتقبة للفريق والتي تجمعه بنظيره فريق سموحة فى الخامسة والنصف مساءً غد الاثنين على ملعب برج العرب.

من ناحية أخرى، أصدر مجلس إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية، بيانا، ضد الأخطاء التحكيمية التى يتعرض لها الفريق فى مبارياته الأخيرة والتى كان أخرها اليوم ضد طلائع الجيش - وفقا لما جاء فى البيان- الذى قال فيها النادى المصرى إن جهاد جريشة حكم اللقاء تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للنيجيرى أوستن أموتو مهاجم الفريق البورسعيدى أمام طلائع الجيش فى الدورى.
 
 
وتعادل فريقا المصرى البورسعيدى وطلائع الجيش سلبيا فى المباراة التى أقيمت بينهما ببرج العرب ضمن فاعليات الجولة السابعة والعشرون للدورى ليقتسم نقاط المباراة ويرتفع رصيد أبناء بورسعيد إلى النقطة 29 ومازالوا فى المركز الثالث عشر بجدول الترتيب ، بينما ارتفع رصيد الطلائع إلى 30 نقطة فى المركز الحادى عشر .
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة