خالد صلاح

الـ"VAR" يلغى ركلة جزاء للمقاولون أمام الاتحاد السكندرى.. فيديو

الأحد، 20 سبتمبر 2020 08:32 م
الـ"VAR" يلغى ركلة جزاء للمقاولون أمام الاتحاد السكندرى.. فيديو كريم الديب
كتب محمد ربيع - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغى محمد سلامة الحكم ركلة جزاء احتسبها لصالح المقاولون العرب أمام الاتحاد السكندرى، بعد الرجوع لتقنية الفار، وأثبت وجود خطأ على كريم الديب لاعب ذئاب الجبل قبل الحصول على ركلة الجزاء فى الدققة 12 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع الاهلى سلبياً في نفس الجولة.

وضم تشكيل المقاولون العرب كلاً من.. محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، أمير عابد، محمد سمير، كريم مصطفى حسن الشامى، أحمد الشيمى، فاروقا نور الدين، لويس إدوارد، معروف يوسف، سيف الجزيرى.

فيما ضم تشكل الاتحاد السكندرى كلاً من.. الزنفلى فى حراسة المرمى، مروان النجار،  صبرى رحيل، اسلام جمال، محمود شعبان، هشام محمد، مروان عطية، أحمد رفعت، كريم الديب، خالد قمر، رزاق سيسية.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 8 وتعادل في 13 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 23 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

وانتهت مباراة الدور الاول بين الفريقين بفوز المقاولون العرب بهدف دون رد سجله محمد سمير فى اللقاء الذى أقيم على ستاد الاسكندرية بالجولة الحادية عشرة للدوري فى 1 يناير 2020 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة