خالد صلاح

"السلام للسيسي كمل الشعب معاك" هاشتاج يتصدر تويتر يدعم الرئيس.. المشاركون يسخرون من دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر: "محدش شاف ثورة يا ولاد الحلال".. ويستعرضون إنجازات الدولة المصرية فى السنوات الماضية

الأحد، 20 سبتمبر 2020 04:54 م
"السلام للسيسي كمل الشعب معاك" هاشتاج يتصدر تويتر يدعم الرئيس.. المشاركون يسخرون من دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر: "محدش شاف ثورة يا ولاد الحلال".. ويستعرضون إنجازات الدولة المصرية فى السنوات الماضية هاشتاج "السلام للسيسي كمل الشعب معاك"
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن رواد موقع تويتر مؤخرًا هاشتاج اجتاح الموقع حمل اسم"السلام للسيسى كمل الشعب معاك"، حيث تحدثوا فيه عن كامل دعمهم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال تغريدات عديدة جعلت الهاشتاج يتصدر ضمن التريندات الأولى على المواقع مؤخرًا، وذلك ردًا على دعاوى البعض ممن يعادوا الدولة المصرية فى زعزعة استقرار مصر إلا أن تلك الدعاوى فشلت كالعادة.

 

 

هاشتاج يتصدر تويتر
هاشتاج يتصدر تويتر
 
كما سخر كثيرون من دعوات البعض لزعزعة استقرار مصر طوال الفترة الماضية بأن اليوم سيشهد احتجاجات وهو الأمر الذى فشلوا فيه كالعادة
 
كما سخر كثيرون من دعوات البعض لزعزعة استقرار مصر طوال الفترة الماضية بأن اليوم سيشهد احتجاجات وهو الأمر الذى فشلوا فيه كالعادة.
 
أيضاً كتب آخر فى وصفه للرئيس السيسى كمل يا اسد العرب
 
أيضاً كتب آخر فى وصفه للرئيس السيسى كمل يا اسد العرب فى إشارة إلى الرئيس، كما وجه آخر دعواته للرئيس السيسى بتمنى حفظ الله له.
 
السلام للسيسي كمل الشعب معاك
السلام للسيسي كمل الشعب معاك
 
من جهة أخرى حرص العديد من المشاهير خلال الآونة الأخيرة على المشاركة فى هاشتاج آخر لدعم الرئيس خلال الساعات الماضية حمل اسم "لست وحدك" ومن أبرز المشاركين فيه المطرب أحمد سعد حين كشف ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام  ونشر  صورة للرئيس، وكتب "كلنا معاك يا ريس"، لتتوالى تعليقات متابعيه وجمهوره لدعم الرئيس.
 
 
كمل يا ريس
كمل يا ريس

وتشهد مواقع السوشيال ميديا المختلفة، عدد كبير من المنشورات والبوستات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وسارع عدد كبير من المصريين على نشر صورة الرئيس وعدد من إنجازاته خلال الفترة الماضية عبر حساباتهم المختلفة.

 

وعلى نفس السياق، تصدر هاشتاج "بالسيسي نتحدي الدنيا" قائمة الأكثر رواجا بموقع تويتر خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث عبر رواد السوشيال ميديا عن ثقتهم في الرئيس السيسى وقيادته لمصر، والإنجازات التي شهدتها خلال الفترة الأخيرة، مشيرين إلى تصديهم إلى دعوات جماعة الإخوان الإرهابية في بث الفوضى داخل مصر مرة أخرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة