خالد صلاح

إثارة سوق الانتقالات تظهر مع بداية الموسم.. بيل يعود إلى توتنهام.. تعثر انتقال فينالدوم لبرشلونة.. تشامبرلين مرشح لمغادرة ليفربول.. ومورينيو يرغب فى لم الشمل مع لينجارد بعد خروجه من الحسابات فى مانشستر يونايتد

الأحد، 20 سبتمبر 2020 12:08 م
إثارة سوق الانتقالات تظهر مع بداية الموسم.. بيل يعود إلى توتنهام.. تعثر انتقال فينالدوم لبرشلونة.. تشامبرلين مرشح لمغادرة ليفربول.. ومورينيو يرغب فى لم الشمل مع لينجارد بعد خروجه من الحسابات فى مانشستر يونايتد جاريث بيل
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت إثارة سوق الانتقالات تظهر تزامناً مع بداية الموسم والدوريات الأوروبية، وأعلن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مساء أمس السبت، التعاقد مع نجمه السابق الويلزى جاريث بيل لمدة موسم على سبيل الإعارة من صفوف نادى ريال مدريد الإسبانى، ليعود بيل من جديد إلى لندن بعدما لعب فى صفوف توتنهام بين عامى 2007 و 2013، وعلى الحساب الرسمى على موقع "تويتر" قال توتنهام، "يسعدنا أن نعلن عودة جاريث بيل إلى النادى على سبيل الإعارة لمدة موسم من ريال مدريد".

ويعود بيل إلى النادى اللندني حيث أمضى ست سنوات بين عامى 2007 و 2013 وبرز كنجم حقيقى، وسيدفع توتنهام جزءًا كبيرًا من أجر بيل البالغ 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ومن المنتظر أن يتقاضى بيل أكثر من 13 مليون جنيه إسترلينى كراتب لمدة موسم واحد، وأصبح بيل من اللاعبين المفضلين فى توتنهام، حيث سجل 56 هدفًا وقدم 58 تمريرة حاسمة فى 203 مباريات.

وفى 2012-13 توج بيل بجائزة أفضل لاعب في توتنهام وحصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب شاب، وفاز الويلزى بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منذ انتقاله إلى إسبانيا مقابل رقم قياسى عالمى فى ذلك الوقت فى 2013 ، لكنه واجه صعوبة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

فى الوقت نفسه، يستعد مانشستر سيتى للتعاقد مع جيوليس كوندى لاعب إشبيلية، وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، بعدما حول أنظاره عن كوليبالى مدافع نابولى لضم المدافع البالغ من العمر 21 عامًا، والذى قد ينتقل فى صفقة تبلغ قيمتها حوالى 50 مليون يورو .

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن أليكس أوكسلايد تشامبرلين، نجم ليفربول، قد يغادر آنفيلد وفقاً لصحيفة ميرور، حيث يواجه اللاعب الدولي الإنجليزي صعوبة فى اللعب بالآنفيلد بعد الانتقالات الأخيرة للريدز، ويمكن أن يتحرك إلى نادٍ آخر بالدوري الإنجليزي الممتاز، مع وجود مفاوضات من جانب ولفرهامبتون.

كما يسعى توتنهام للتعاقد مع جيسى لينجارد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد وفقًا لصحيفة ديلى ستار التى قالت إن مدرب الشياطين الحمر السابق جوزيه مورينيو يريد لم شمله مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا فى توتنهام، الذى يخطط لإنفاق 30 مليون جنيه إسترليني مقابل خدماته.

وقد يكون خروج لينجارد من يونايتد سهلا خاصة أنه لم يبدأ أى مباراة في الدوري الإنجليزي منذ يناير، واستُبعد من تشكيلة يونايتد فى المباراة الافتتاحية للموسم الجديد ضد كريستال بالاس السبت.

وفى إسبانيا، كشفت تقارير أن آمال برشلونة فى ضم جورجينيو فينالدوم وممفيس ديباى سيقضى عليها الدوري الإسباني بسبب  المشاكل المالية للنادى الكتالونى الذى أصبح مطالباً ببيع بعض لاعبيه قبل شراء أى لاعب جديد هذا الموسم بسبب قيود رواتب الدورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة