خالد صلاح

أشهر " كابلز " فى الرياضة المصرية .. الإسكواش فى الصدارة "صور"

الأحد، 20 سبتمبر 2020 04:59 م
 أشهر " كابلز " فى الرياضة المصرية .. الإسكواش فى الصدارة "صور" على فرج و نور الطيب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الرياضة المصرية على صعيد عدد من الألعاب الجماعية والفردية أكثر من "كابلز" جمعتهم قصة حب فى الملاعب وخاصة رياضة الإسكواش التى تشهد على العديد من الثنائيات التى نجحت وإنتهت بالزواج ، كما أن الرياضات الأخرى جمعت نجوم الطائرة والسلة وشهدت على قصص حب شهيرة يرصدها اليوم السابع فى التقرير التالى :
 
 
201704031052405240

الجمال وميرال

 
كما تزوج إبراهيم الجمال نجم كرة السلة فى الأهلى من ميرال عبد القادر لاعبة فريق الطائرة فى القلعة الحمراء السابقة، فى قصة حب نشأت بين جدران النادى الأحمر.
 
 
 
1
منعم ومروة 

محمد عبد المنعم ومروة ياسين

 
بينما تزوج محمد عبد المنعم نجم فريق الكرة الطائرة السابق بالزمالك والحإلى فى الأهلى من مروة ياسين لاعبة الطائرة السابقة بالقلعة الحمراء.

2

ابو خضرة وهاجر 

أبو خضرة وهاجر

 
قصة حب أخرى فى صالات الأهلى أبطالها إبراهيم أبو خضرة لاعب سلة الأهلى السابق والزمالك الحالى، وهاجر بدر الدين نجمة طائرة الأهلى والمنتخب السابقة، حيث ربط بينهما سهم كيوبيد، وكللت قصة حبهما بالزواج.

 

3
انجى خير الله وكريم درويش 

 

كريم درويش وإنجى خير الله
 
تزوج كريم درويش بطل الإسكواش من اللاعبة إنجى خير الله، فى قصة حب نشأت فى الصالة وأنجبا طفلا .

 

4
الصافى ورحاب الغنام 
حمدى الصافى ورحاب الغنام
 
شهد النادى الأهلى وأحدة من أقوى قصص الحب فى ألعاب الصالات بين الثنائى حمدى الصافى نجم فريق الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلى سابقا، المدير ألفنى الحإلى لفريق السيدات بالقلعة الحمراء، وزوجته رحاب الغنام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة.
 
 
واشتعلت قصة الحب بين كل الثنائى داخل أروقة نادى سبورتنج، بالرغم من أنهما كانا يلعبان فى النادى لتجتمع عائلتين رياضيتين تورث حب الرياضة للأجيال الجديدة.
 
ومن جانبها قالت رحاب الغنام فى تصريحات لها إنها تعرفت على الصافى خلال مشاركتها فى دورة خيرية بنادى سبورتنج فى الإسكندرية لصالح مرضى الكلى، وحضر فى البطولة كضيف شرف.
 
 
وتابعت أنه بعدما كشف عن إعجابه لها لإحدى صديقاتها فى وقتها، قام بالتقدم لخطبتها مباشرة، وتزوجا عام 1999.

 

5
طارق مؤمن ورنيم الوليلى 
 
طارق مؤمن ورنيم الوليلى 
 

كما نجحا ثنائى الإسكواش " طارق مؤمن ورنيم الوليلى " فى تجسيد مقولة الرجل الحنين رزق فى حياة أى إمرأة خاصة فى ظل وقوفه بجانبها فى مشوارها الرياضى وتحقيق البطولات حتى إنهاء مشوارها فى لعبة الإسكواش لانتظار مولودهما الأول .

وعلى مدار مشوار رنيم الوليلى وجدها زوجها طارق مؤمن الداعم الأول لها، كما إنها استطاعت أن تجسد مقولة وراء كل رجل عظيم إمرأة فكلاهما كان بمثابة السند الحقيقى للأخر .

 

6
على فرج ونور الطيب 
 
على فرج ونور الطيب 
 
لا أحد يتابع رياضة الإسكواش فى مصر ولم يعلم قصة حب الثنائى على فرج ونور الطيب الذى جمعهما  القدر والإسكواش سويًا فى قصة حب وصلت إلى الزواج عام 2016 بعد حوإلى ما يقرب من 15 عامًا فى قصة حب طويلة.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة