خالد صلاح

أشرف عبد الباقى يشوق جمهوره بصورة من كواليس عمل فنى جديد

الأحد، 20 سبتمبر 2020 08:17 م
أشرف عبد الباقى يشوق جمهوره بصورة من كواليس عمل فنى جديد أشرف عبد الباقي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوق النجم أشرف عبد الباقي متابعيه وجمهوره بصورة له من كواليس عمله الفني الجديد المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، حيث نشر عبر حساباته الشخصية بمواقع السوشيال ميديا، صورة له وهو يرتدي فيها جلبابا ويجلس على كرسي ويحتسي كوب الشاي ليشوق جمهوره بدون تفاصيل.

 

 

وكان أشرف عبد الباقي كشف أمس عن عمله الجديد الذي سيقدمه خلال الفترة المقبلة، وقال عبد الباقي في تصريحات إلى برنامج "أون سيت" الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON، إنه سيبدأ تصوير فيلم "سقراط ونبيلة" مع بداية شهر أكتوبر المقبل، وهو من إخراج هشام الشافعي وتأليف عبد الحميد كمال. وأوضح أنه يجسد في الفيلم دور والد نبيلة وهي شخصية جديدة يقدمها فى أعماله.

وافتتح مؤخرا النجمان على ربيع وأوس أوس، أول عروض مسرحيتهما الجديدة "صباحية مباركة يا عريس"، فى الأول من شهر أغسطس الماضى على مسرح أحد الفنادق الكبرى فى جاردن سيتى، بحضور جماهيرى كبير حرص على حضور افتتاح العروض والاستمتاع بالكوميديا والاستعراضات الغنائية.
 
EiX-tHPXkAA9DMX
 
 
المسرحية تعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وهى التجربة التى يخوض النجم أشرف عبد الباقى بها المسرح بعد إعلان انتهاء عروض "مسرح مصر"، حيث استعان بعلى ربيع وأوس أوس لبطولة المسرحية بمشاركة عدد من المواهب التى يقدمهم فى مسرحيته "جريما فى المعادى".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة