خالد صلاح

أحمد موسى يطلق هاشتاج "ليلة سقوط الخونة"

الأحد، 20 سبتمبر 2020 08:21 م
أحمد موسى يطلق هاشتاج "ليلة سقوط الخونة" الإعلامى أحمد موسى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الإعلامي أحمد موسى، هاشتاج "ليلة سقوط الخونة"، مطالبا المواطنين بالتفاعل مع الهاشتاج، مشيرا إلى أنه قام بجولة في عدد من المناطق، ولم يجد إلا الهدوء والالتزام، مؤكدا أن الخونة قالوا إن المظاهرات تنطلق فجرا ثم تم تأجيلها عدة مرات، وانتهوا في نهاية الأمر إلى خروجها إلى 20 سبتمبر 2030.

وأكد موسى اليوم الأحد، خلال برنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه على فضائية صدى البلد، أن مصر النهاردة البهية العفية الجميلة، وميدان التحرير الجميل منور، ورجال الشرطة واقفين لأداء دورهم في تأمين الأماكن.

وكان قد دشن رواد موقع تويتر، هاشتاج "محدش نزل" وتصدر التريند المصرى، يوم الأحد، للسخرية من فشل الإخوان فى الحشد للتظاهرات اليوم الأحد، وللرد على دعوت الفوضى التى أطلقتها الجماعة الإرهابية، والتى قوبلت برفض شديد من بين أطياف المجتمع المصرى ككل، الذى يرفض الفوضى.

وغرد رواد تويتر على الهاشتاج، للسخرية من الدعوات الفاشلة، وفشل الحشد للتظاهر وتنفيذ مخططات الفوضى، وقال أحد المغردين: "الخونة عارفين لو نزلوا هايضربوا بالجزم الشعب المصرى كله مع السيسي حبيب قلب المصريين افهموا بقى ياأغبياء بنحبك ياسيسي وكلنا معاك لأخر العمر".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة