نتائج مباريات اليوم الأربعاء فى الدورى المصرى

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 11:07 م
نتائج مباريات اليوم الأربعاء فى الدورى المصرى انبى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 2/9/2020 ، الدورى المصرى إقامة 3 مباريات فى الجولة الرابعة والعشرين بالبطولة ، حيث واجه الإنتاج الحربى نظيره سموحة باستاد الإسكندرية، بينما استضاف انبى ، فريق الجونة باستاد بتروسبورت ، فيما واجه طلائع الجيش نظيره فريق أسوان .

 

الجونة يتعادل مع إنبى سلبياً فى بطولة الدورى

تعادل فريق إنبى مع نظيره الجونة بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الأربعاء،  على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 24 من الدورى الممتاز.

ولم تشهد المباراة أى ملامح خطورة من لاعبى ألفريقين طوال دقائق المباراة ، حيث استمر اللقاء فى منطقة منتصف الملعب دون أى هجمة خطيرة .

ويحتل إنبى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 10 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً فيما يحتل الجونة المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 7 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

أسوان يقتنص نقطة ثمينة من أنياب طلائع الجيش

اقتنص فريق أسوان نقطة ثمينة من بين أنياب طلائع الجيش بتحقيق التعادل السلبى باستاد جهاز الرياضة العسكرى فى افتتاحية الجولة الـ24 للدورى، ليرتفع رصيد أبناء الفريق العسكرى إلى 25 نقطة بينما ارتفع رصيد أسوان إلى 24 نقطة .

استحوذ لاعبو الطلائع على مجريات الشوط الأول تماما وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة وخاصة الثنائى أحمد سمير وناصر منسى ثنائى الهجوم اللذين صنع العديد من الفرص فى الوقت الذى تألق فيه مسعد عوض حارس أسوان ونجح فى الزود عن مرماه ببسالة ووقف حائلا أمام هجمات الفريق العسكرى حتى خرج بالشوط الأول لبر الامان .

 

الإنتاج الحربي يخطف 3 نقاط من سموحة في الدورى

حقق فريق الإنتاج الحربى فوزا مهما وصعب علي نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين، أحرز أهداف الإنتاج الحربي غنام محمد في الدقيقة 30 ومحمد بازوكا في الدقيقة 89، بينما احرز هدف سموحة شريف رضا في الدقيقة 45 من عمر المباراة، ليتجمد رصيد سموحة عند النقطة 31 بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 6 وتعادل في 13 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً فيما أرتفع رصيد الإنتاج الحربى المركز للنقطة 27 بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة