أكرم القصاص - علا الشافعي

خورخى ميسي عن مستقبل نجله فى برشلونة: صعب جدا.. ولم أتحدث مع جوارديولا

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 12:18 م
خورخى ميسي عن مستقبل نجله فى برشلونة: صعب جدا.. ولم أتحدث مع جوارديولا خورخي ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى خورخى ميسي، والد الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، صعوبه استمرار نجله داخل صفوف الفريق الكتالونى الموسم المقبل، ووجهت إذاعة "كواترو"الإسبانية سؤالاً إلى خورخي ميسي والد ووكيل أعمال نجم برشلونة فور وصوله إلى مطار "إل برات" حول بقاء البرغوث مع البلوجرانا، ورداً قائلاً، "صعب جدا". ويعد هذا الرد بمثابة صدمة لجماهير برشلونة، حيث يؤكد والده أن ميسي قرر الرحيل بشكل نهائى وهو ما سيتم اكتشافه خلال الاجتماع المنتظر بين خورخي ورئيس برشلونة ظهر اليوم الأربعاء.

وحول سؤاله عن الاجتماع ببيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى للتفاوض على ضم ميسي، علق خورخي، "لا لم أتحدث مع أحد".

وكانت تقارير صحفية قد كشفت في وقت مبكر من صباح اليوم عن موعد الاجتماع الحاسم بين خورخي ميسي والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني لإنهاء ملف رحيل اللاعب أو بقائه داخل "كامب نو"، ويتمسك ليو بالرحيل هذا الصيف، بعدما تغيب عن فحوصات كورونا والمران الأول أول أمس، الاثنين استعداداً للموسم الجديد. 

وجاء ذلك بعدما أرسل ميسي فاكساً رسمياً إلى إدارة برشلونة، يطلب فيه تفعيل بند الرحيل المجانى بعد نهاية كل موسم والمُدرج فى عقده المنتهى يونيو 2021، ولكن يؤكد مسئولو البارسا أن موعد تفعيل هذا البند انتهى في 10 يونيو الماضى، وإذا أراد اللاعب الرحيل فليسدد 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقده.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا"، فإنه تم التأكيد على اجتماع خورخي ميسي بجوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ظهر اليوم، الأربعاء، لحسم مستقبل "البرغوث" وسط تقارير تفيد بأن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، يستعد لمفاجأة خورخي ميسي بعرض تجديد عقد نجله لمدة موسمين مقابل 100 مليون يورو سنوياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة