حساب دورى أبطال أوروبا يحتفى بعيد ميلاد باتو باستعراض أهدافه مع ميلان..فيديو

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 12:48 م
حساب دورى أبطال أوروبا يحتفى بعيد ميلاد باتو باستعراض أهدافه مع ميلان..فيديو باتو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحساب الرسمي لدوري ابطال أوروبا بعيد ميلاد نجم كرة القدم البرازيلية ومهاجم ميلان السابق باتو من خلال استعراض أفضل أهدافه مع فريقه الإيطالي ميلان الذى قاد هجومه الناري في وقت من الأوقات خلال عدة مواسم بجوار نجوم كبار مثل روبينيو ، وابراهيموفيتش وغيرهم من اللاعبين، الحساب الرسمي لدوري ابطال أوروبا عبر انستجرام استعرض مجموعة من أفضل أهداف اللاعب البرازيلي الذى سجلها في برشلونة، وريال مدريد بجانب أهداف أخرى اشتهر بها خلال مسيرته.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🇧🇷 Which club do you associate @pato with most? #HBD #UCL

A post shared by UEFA Champions League (@championsleague) on

من ناحية أخرى تم تجديد تعاقده مع النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لمدة عام، ليستمر بذلك رفقة الروسونيري حتى يونيو 2021، وكتب النادي في بيانه: "يسر ميلان أن يعلن أنه توصل إلى اتفاق لتجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش، ليمتد العقد الجديد مع الروسونيري حتى يونيو 2021".

ويواصل إبراهيموفيتش رحلته على ملعب "سان سيرو"، وهي المغامرة التي بدأت من خلال الفوز بالدوري والكأس في إيطاليا عام 2011.

وبعد رحلة خارج النادي، عاد السلطان في يناير الماضي وساعد النادي على العودة إلى الدوري الأوروبي بتسجيل 11 هدفًا في 20 مباراة وسيستمر اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا في "سان سيرو" حتى يونيو المقبل.

وانضم السويدي المخضرم إلى زملائه في الفريق والمدرب ستيفانو بيولي في ميلانو، حيث خضع لجلسته التدريبية الأولى بعد العطلة الصيفية.

ووصل إبراهيموفيتش السبت الماضي إلى مدينة ميلانو، من أجل التوقيع على عقده الجديد مع الروسونيرى، لمدة عام واحد، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي، بعد مفاوضات طويلة بينهما.

وتحدث قائلا: "أردت العودة إلى المنزل، والآن يمكننا البدء في العمل لتحقيق نتائج أفضل".

وأضاف نجم الروسونيرى: "كما قلت دائمًا، لست هنا لأكون التميمة، ولكن من أجل تحقيق النتائج، لإعادة ميلان إلى حيث يجب أن يكون، قضينا ستة أشهر رائعة، ولكننا لم نفز بأي شيء بعد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة