أكرم القصاص - علا الشافعي

12 سبتمبر موعد ظهور برشلونة الأول مع كومان

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 12:39 م
12 سبتمبر موعد ظهور برشلونة الأول مع كومان كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسبانى، أولى مبارياته مع البارسا ضد ناستيك تاراجونا ودياً 12 سبتمبر الجارى، فى إطار الاستعدادات الجادة للموسم الجديد 2020 / 2021، وحسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن كومان يبدأ مهمته على مقعد القيادة الفنية للبارسا ضد فريق ناستيك تاراجونا فى مباراة ودية تجمعهما 12 سبتمبر، وتنص لوائح المباريات الودية هذا الصيف على مواجهة فرق الدرجة الأولى والثانية بعضهم البعض فقط، نظرًا للإجراءات الاحترازية المتبعة بعد جائحة كورونا.

وكانت الصحيفة ذاتها قد ذكرت قبل ساعات أن الظهور الأول لكومان سيكون فى كلاسيكو ودى ضد ريال مدريد، قبل أن تتراجع وتؤكد خوض البارسا المباراة أمام ناستيك تاراجونا، وأوضحت إن المباراة الودية الأولى تم التخطيط لها بأن تكون ضد أحد الفرق التي لعبت البطولات الأوروبية في أغسطس الماضى، أو من خاضت تصفيات تأهيلية للصعود لليجا، لذا كانت المفاوضات في البداية مع نادي جيرونا قبل أن يتم التراجع بمواجهة ناستيك تاراجونا.

وتقرر تأجيل أول مباراتين للفريق الكتالوني في الدورى الإسبانى، إذ سيظهر لأول مرة في المسابقة أحد يومى 26 أو 27 سبتمبر ضد فياريال.

وسيخوض برشلونة مباراته الأولى المؤجلة ضد إلتشى إما فى فبراير أو مارس 2021، بينما سيخرج لمواجهة أتلتيك بيلباو المؤجلة من الجولة الثانية فى 6 يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة