وفد من وزارتى "الزراعة" و"البيئة" يتابع منظومة جمع وتدوير المخلفات بكفر الشيخ .. صور وفيديو

السبت، 19 سبتمبر 2020 06:31 م
وفد من وزارتى "الزراعة" و"البيئة" يتابع منظومة جمع وتدوير المخلفات بكفر الشيخ .. صور وفيديو محاضرات عن منظومة جمع وتدوير المخلفات بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مديرية الزراعة بمحافظة كفر الشيخ، محاضرات عن منظومة جمع وتدوير المخلفات، بحضور وفد من قيادات وزارتى الزراعة والبيئة، لمتابعة منظومة جمع وتدويرالمخلفات، وزيارة بعض حقول تجميع قش الأرز بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور علاء عزوز، رئيس قطاع الإرشاد الزراعى، والدكتور حمدى جامع، رئيس الإدارة المركزية للإرشاد الزراعى، والدكتور ناجح فوزى، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، والدكتورة أميمة صوان، مستشار وزير البيئة، والدكتور عصام عار، رئيس قطاع كفر الشيخ بوزارة البيئة، وعدد من العاملين بالإدارات الزراعيين والمزارعين.

 

وقال الدكتور ناجح غربية، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ: "تناول المحاضرون أهمية الحفاظ على البيئة، وسبل الاستفادة من قش الأرز سواء بعمل أعلاف غير تقليدية أو كومات سمادية".

 

وأضاف غربية لـ"اليوم السابع"، أن مساهمة إدارة الإرشاد بمديرية الزراعة بالتعاون مع البيئة فعالة فى توعية الزراع بالاستفادة من قش الأرز، وتحويله إلى أعلاف غير تقليدية وكومات سمادية، وتطبيق برامج توعية عن طريق مجموعة من الندوات الارشادية.

 

IMG_20200919_112256
محاضرات عن منظومة جمع وتدوير المخلفات

 

IMG_20200919_112258
محاضرات عن منظومة جمع وتدوير المخلفات

IMG_20200919_112302

محاضرات عن منظومة جمع وتدوير المخلفات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة