خالد صلاح

هاشتاج "تميم البسكلتة" يتصدر تويتر في قطر.. العرب يفضحون استغلال أردوغان لأمير قطر وتمويله للإرهاب.. ويؤكدون: الدوحة ملاذ آمن للإرهابين.. ومغردون يعرضون أمير الإرهاب على مسرح السخرية: هلفوت ينفق على سيده

السبت، 19 سبتمبر 2020 10:20 م
هاشتاج "تميم البسكلتة" يتصدر تويتر في قطر.. العرب يفضحون استغلال أردوغان لأمير قطر وتمويله للإرهاب.. ويؤكدون: الدوحة ملاذ آمن للإرهابين.. ومغردون يعرضون أمير الإرهاب على مسرح السخرية: هلفوت ينفق على سيده تميم راعي الإرهاب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح من الواضح للجميع، وبما لا يدعو مجالاً للشك، استغلال الرئيس التركى رجل طيب أردوغان، لنظيرة القطرى تميم بم حمد، الذى يلعب دور "التابع الذليل" والشريك الأساسي في دعم الإرهاب والممول لأطماع الديكتاتور العثمانى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عن طريق أموال الشعب القطرى، الامر الذى أصبح واضحا للكثير حتى تحولت الدوحة كمحمية تابعة له ينشر جنوده فى العاصمة القطرية.   

هاشتاج تميم البسكلته يتصدر تويتر فى قطر
هاشتاج تميم البسكلته يتصدر تويتر فى قطر

وتصدر هاشتاج "تميم البسكلته" قائمة الأكثر رواجا في دولة قطر، حيث هاجم مستخدمو الموقع أمير دولة قطر والتبعية لدولة تركيا مما يجعل الدوحة دولة ليست لها سياده، حيث يستجيب أميرها إلى الرئيس التركى، ويتضح ذلك خلال غزو تركيا إلى لبيا أول شمال سوريا وتمويل القنوات المحرضة وقناة الجزيرة حيث محاولاته المتكررة لبث السموم داخل المجتمعات العربية، بالإضافة إلى إيواء الإرهابين في قطر وتركيا.

تميم البسكلته  (1)
 
شارك آلاف عبر الهاشتاج، وعبروا عن تبعية تميم إلى أردوغان ، وكتب محمد عرفة قائلاً :"تميم البسكلته فعلا بسكلته أردوغان بقالة 5 سنيين نازل فيهم هات فلوس يا تميم البسكلتة علشان نعمل إعلام معادي لمصر والسعودية والإمارات، وقبلهم الدول اللى خربناها خدمة للصهاينة، ويدفع، هات يا تميم البسكلتة فلوس علشان نمول الإرهاب ونقتل جنود الدول".

تميم البسكلته  (2)

وغرد عاصم موسى قائلاً :" مش كفاية كل شوية بتاخد على قفاك أنت وسيدك قردوغان"، وكتب آخر :" الإرهابى ابن تميم وأردغان قاتل النساء والأطفال حرامى الغاز والنفط"

تميم البسكلته  (3)

وكتب أدهم من خلال تغريدة عبر الهاشتاج :" وسيذكر التاريخ أن الإخوان الهاربين في تركيا وقطر يريدون الخراب لمصر،  خايفين يتسلموا لمصر علي الرغم أن سيدهم تميم يريد الحوار مع مصر بأي طريقة، وبأي ثمن، حتي لو كانوا هم"

.وغرد بدر:" الحلب له عدة طرق، وأحقرها أن يدفعها صاغراً تابعاً مطيعاً لرئيس دولة ينفق عليها لقتل مسلمين عرب، كانو أو أي جنسية أخرى، والأحقر من ذلك أنها لا تنفع بلاده بأي شيء".

تميم البسكلته  (4)

ونشر مروان، عبر الهاشتاج كاريكاتير، ظهر الرئيس التركى ممسكا برأس تميم، وعلق :" بيض وخلصنى ياهلفوت، مش كفايه الهلفوت التانى بتاع ليبيا رايح يقدم استقالته؟.. أنا كده هفلس ياشويه هلافيت".

25434534


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة