خالد صلاح

ليلى علوى تودع البحر بمقطع فيديو.. وتعلق: بعشقه ومش عارفه أقوله باي باي

السبت، 19 سبتمبر 2020 05:53 م
ليلى علوى تودع البحر بمقطع فيديو.. وتعلق: بعشقه ومش عارفه أقوله باي باي ليلي علوي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة ليلى علوي، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بمقطع فيديو يرصد توديعها للصيف والبحر على شواطئ الساحل الشمالي، وذلك مع قرب انتهاء العطلة الصيفية، حيث ظهرت في الفيديو على الشاطئ قائلة: "أنا بعشق البحر، بجد والله، نفسي أفضل عايشة في البحر على طول، مش عارفة أقوله باي باي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

باي باي يابحر 💕💕🌊 #ليلى_علوي #Laila_eloui

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

وقضت الفنانة ليلى علوي العطلة الصيفية في إحدى القرى بالساحل الشمالي، وكانت تشارك جمهورها بصور وفيديوهات خلال استمتاعها بالصيف في الساحل، ففي وقت سابق، نشرت عبر انستجرام صورة جديدة لها وهي تستمتع بوقت الغروب على الشاطئ في إحدى القرى بالساحل الشمالى، وكتبت ليلى على الصورة قائلة:" غروب الشمس يجعلنا نشعر بالحنين إلى الماضى،  ومع النظر إليه أنت من يقرر تشوفه كنهاية أو بداية".

أحدث ظهور للفنانة ليلى علوي
أحدث ظهور للفنانة ليلى علوي

 

كما تألقت الفنانة ليلى علوي في ظهور لها على البلاج خلال قضائها العطلة الصيفية في إحدى المدن الساحلية، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عددا من الصور خلال استمتاعها بالبحر في فصل الصيف، معلقة :"والروح إيه يداويها غير شمس وبحر ونسمة هوا".

كما شاركت مؤخرا جمهورها بصور خلال قضاء إجازتها الصيفية على شاطئ البحر، وظهرت مرتدية مايوه أسود وكاش مايوه أبيض وقبعة للبحر، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" "غذى روحك بالمياه المالحة ودع الرمال تعانق أصابع قدميك".

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي
 
ليلى علوي
ليلى علوي

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة