ليفربول يضم الجناح البرتغالى دييجو جوتا من وولفرهامبتون حتى 2025

السبت، 19 سبتمبر 2020 06:21 م
ليفربول يضم الجناح البرتغالى دييجو جوتا من وولفرهامبتون حتى 2025 دييجو جوتا لاعب ليفربول الجديد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ليفربول الإنجليزي، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن ثالث صفقاته، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بتعاقده مع الجناح البرتغالى دييجو جوتا، بعقد طويل الأمد، دون الكشف عن القيمة المادية، قادما من فريق وولفرهامبتون، وكشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن صفقة دييجو جوتا، كلفت خزينة ليفربول، مبلغ 41 مليون إسترليني، بجانب 4 ملايين إسترليني كحوافز، ووقع على عقد لمدة 5 سنوات، وقال جوتا، للموقع الرسمى لليفربول، بعد توقيع عقود انضمامه للفريق،:"إنها لحظة مثيرة لى ولعائلى، الإنضمام لنادٍ مثل ليفربول، هو أمر لا يصدق، وأريد أن أبدأ مشوارى مع الفريق".

أضاف لاعب الريدز الجديد، قائلا:"ليفربول، هو أحد أفضل أندية العالم، كما أنه بطل الدوري الإنجليزي، لذلك كان من المستحيل أن أقول لا، عندما عرضوا على الانضمام للفريق".
 

وسيرتدى اللاعب البرتغالى، صاحب الـ23 عاما، القميص رقم 20 مع فريق ليفربول، حيث بدأ جوتا، مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف فريق باكوس فيريرا البرتغالى، ثم انضم إلى أتلتيكو مدريد، فى 2016، قبل أن يرحل بعد ذلك إلى وولفرهامبتون.

وكان ليفربول، قد أعلن أمس الجمعة، تعاقده مع النجم الإسباني تياجو ألكانتارا، قادما من فريق بايرن ميونخ الألمانى، خلال الصيف الحالى.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة