خالد صلاح

لاعب أسوان: الجماهير تطالبنا بالبطولة الإفريقية..وكشرى يجنى ثمار عبد العاطى

السبت، 19 سبتمبر 2020 12:24 ص
لاعب أسوان: الجماهير تطالبنا بالبطولة الإفريقية..وكشرى يجنى ثمار عبد العاطى الزمالك واسوان
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى محمد جابر ميدو لاعب أسوان، سعادته الكبيرة بالفوز على الزمالك فى الدورى بهدف نظيف، لافتا إلى أن الفوز المتتالى بالدورى يرفع سقف طموحات اللاعبين وكذلك الجماهير، قائلا:" الجماهير فى أسوان بدأت تطالبنا بالمربع الذهبى والمشاركة فى البطولات الافريقية، ولكن يجب ان نكون واقعيين وأن نضع أهدافا نستطيع تحقيقها"، وقال لاعب أسوان فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت :" لدينا لاعبون مميزون ومدرب محترم هو أحمد كشرى كما يجب ألا ننسى مجهود مجدى عبد العاطى المدرب السابق للفريق لأن كشرى يجنى ثماره".
 
من ناحية أخرى، ثمن مسعد عوض حارس مرمى أسوان فوز فريقه أمام الزمالك في المبارة التي أقيمت ببطولة الدوري المصري الممتاز، قائلا: " هدفنا كان الفوز لنصحح مركزنا، والحمد لله على الفوز على الزمالك و3 نقاط غالية في توقيت صعب".
 
وقال مسعد عوض في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "أحمد كشري يثق بي، أسوان فريق جيد ولاعبيه كبار بأقل إمكانيات ويستحقون أكثر من ذلك والجميع رأى ذلك بعينه وإن شاء الله نحسم البقاء مبكرا".
وواصل: "نأخذ كل مباراة على حدة و9 النقاط السابقين حسنوا مركزنا لأن النقطة تفرق بالتأكيد، وأتمنى أن نظل على نفس المستوى، أما عن تتويج الأهلي، فالجميع يعلم أن الأهلي لا يحتاج فريق آخر يتسبب في حسم الدوري له، هو بطبيعة الحال كان سيفوز بالبطولة".
 
حقق فريق أسوان فوزا تاريخيا على نظيره الزمالك بهدف نظيف سجله إبراهيم جلال، فى المباراة التى جرت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ27 بالدورى العام، حيث يعتبر انتصار اليوم هو الأول فى تاريخ تماسيح النيل على الفارس الأبيض، وبهذا الفوز أهدى أبناء أحمد كشرى درع الدورى رسميا للنادى الأهلى متصدر المسابقة والذى كان يحتاج نقطتين فقط لحسم درع الدورى العام هذا الموسم.
 
بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند 55 نقطة وسيتم خصم 3 نقاط نهاية الموسمن بينما رفع أسوان رصيده إلى 34 نقطة.
وقبل مباراة أمس ، التقى أسوان والزمالك 19 مرة في مسابقة الدوري منذ تأهل "زعيم الجنوب" للدوري الممتاز بداية التسعينات، فاز الزمالك في 13 مباراة وأحرز 42 هدفاً ولم يحقق أسوان أي فوز لكنه سجل 9 أهداف وفرض التعادل ست مرات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة