خالد صلاح

كالفيرت لوين يسجل رقما قياسيا بعد "هاتريك" إيفرتون ضد وست بروميتش

السبت، 19 سبتمبر 2020 04:11 م
كالفيرت لوين يسجل رقما قياسيا بعد "هاتريك" إيفرتون ضد وست بروميتش كالفيرت لوين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق دومينيك كالفيرت لوين، نجم إيفرتون الإنجليزى، رقما مميزا بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى فوز "التوفيز" على ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم، السبت، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021.

وبات كالفيرت لوين البالغ (23 سنة و187 يوما)، أصغر لاعب إنجليزى يسجل "هاتريك" فى الدورى الممتاز مع إيفرتون منذ تونى كوتى (23 سنة و47 يوم) ضد نيوكاسل فى أغسطس 1988.

كما أصبح كالفيرت لوين وفقا للإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أول لاعب يسجل هاتريك مع إيفرتون في البريميرليج منذ واين رونى فى 2017.

وسجل دومينيك كالفيرت لوين 12 هدفا فى الدورى الممتاز فى 22 مباراة تحت قيادة كارلو أنشيلوتى، ليحتل المهاجم الشاب صدارة هدافى المسابقة برصيد 4 أهداف بفارق هدف عن النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد إيفرتون إلى 6 نقاط ليحتل صدارة جدول ترتيب البريميرليج، فيما يتذيل وست بروميتش الجدول بدون رصيد من النقاط، بعد أن خسر فى الجولة الأولى أمام ليستر سيتى 3-0.

وغاب أحمد حجازي نجم المنتخب الوطني عن وست بروميتش ألبيون في مباراته أمام إيفرتون اليوم، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك للإصابة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة