خالد صلاح

زيدان يؤكد جاهزية ريال مدريد للموسم الجديد بالليجا ويكشف حالة المصابين

السبت، 19 سبتمبر 2020 02:56 م
زيدان يؤكد جاهزية ريال مدريد للموسم الجديد بالليجا ويكشف حالة المصابين زيدان فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، جاهزية اللاعبين لانطلاق الدوري الإسباني، حيث يلتقى مع نظيره ريال سوسيداد، بملعب "أنويتا"، فى التاسعة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الليجا بالموسم الجديد 2020-2021، وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "الفريق استعد بشكل جيد، لقد كان لدينا الوقت للقيام بذلك، نحن سعداء ونتطلع للعب غدا، لأننا نعرف أن هناك العديد من الأشخاص الذين يواجهون صعوبة، نحن محظوظون"، مضيفا "ريال سوسييداد يلعب بشكل جيد، ولا يتوقفون عن الرغبة، ولكن سنفعل ما يتعين علينا فعله، إنه فريق صعب".

وأضاف زيدان، "لا شيء تغير، كل عام نعلم أنه يتعين علينا بذل قصارى جهدنا، هذا الدوري صعب علينا وعلينا أن نكون مستعدين"، موضحا "إذا لعبنا مثل الموسم الماضي، يمكننا تحقيق شيئا مهما هذا الموسم".

وتحدث زيدان عن حالة اللاعبين المصابين قائلا، "هازارد؟ لا يمكنني إخباركم بالضبط متى سيعود، ما نريده هو أن يكون جاهزا 100٪، ليس هناك أى متاعب لأننا لدينا الوقت"، مضيفا "أسينسيو بحال أفضل، هو يتدرب جيدا، لقد كانت لديه العديد من المخاوف مع المنتخب ولكنه الآن أفضل بكثير، سنكون حذرين وعندما يكون جاهزا سيتدرب بشكل طبيعي".

وعلق زيدان على رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد قائلا "لم أواجه أبدًا أي مشكلة مع بيل، أتمنى له الأفضل.. أنا لم أتحدث مع بيل قبل مغادرته"، مضيفا "لدي 25 لاعبا، وأنا من أقرر من يبدأ، هذا يحدث كل عام وسيحدث هذا العام أيضا".

وشدد زيدان على جاهزية مارتن أوديجارد للموسم الجديد قائلا "تم تحضير أوديجارد بشكل جيد، وسأعتمد على الجميع"، وتابع "أوديجارد لاعب ذو جودة عالية، بإمكانه أن يصبح لاعبا مهما في هذا الفريق".

وتوج الفريق الملكى بلقب الموسم الماضى من الدورى الإسباني، على حساب غريمه التقليدى برشلونة، للمرة الـ34 فى تاريخه، بعد موسم شاق، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة