خالد صلاح

تدريب الرى يختتم برنامجا تدريبيا في مجال الشئون التعاقدية

السبت، 19 سبتمبر 2020 12:40 م
تدريب الرى يختتم برنامجا تدريبيا في مجال الشئون التعاقدية برنامج تدريبى في مجال الشئون التعاقدية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم الدكتور ممدوح عنتر رئيس قطاع التدريب اليوم السبت، فعاليات البرنامج التدريبي تدريب المدربين (ToT ) في مجال الشئون التعاقدية  On-Line المستوى الرابع الذي نفذه القطاع على مدار 4 أسابيع. 
 
 
وركز  البرنامج على تنمية مهارات المشاركين وبناء قدراتهم فى إعداد العروض الفنية وطرق التواصل وتوصيل المعلومات والخبرات. وتم الختامي فى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية، واتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بسلامة المشاركين.
 
 
ونظم قطاع التدريب خلال العام الماضى، عددا من الأنشطة التدريبية على المستويين المحلى والإقليمى، فعلى مستوى الوزارة تم تنفيذ 176 برنامجاً تدريبياً لـ3769 متدرباً ، وعلى المستوى القومي تم تنفيذ 34 برنامجاً تدريبياً لـ 660 متدرباً ، في حين تم تنفيذ 13 برنامجاً تدريبياً لـ 182 متدرباً على المستوى الإقليمى.
 
 
وأكد القطاع على الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد  بالمقر الرئيسى والفروع  والمداومة على تعقيم مبنى القطاع والفروع بما يضمن استمرار منظومة العمل.
 
أوضح رئيس قطاع التدريب الإقليمي للموارد المائية والري بأن البرامج تنوعت مابين برامج فنية هندسية متخصصة للمهندسين على تنوع تخصصاتهم بالإضافة الى برامج الحاسب الالي واللغة الإنجليزية وبرامج الشئون المالية والإدارية وبرامج اعداد القيادات الشابة وإعداد القيادات الوسطى الهندسية ، لافتا إلى أن البرامج استهدفت جميع فئات العاملين بالوزارة من مهندسين وإداريين. 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة