خالد صلاح

بيرلو يحسم ملف انضمام سواريز إلى يوفنتوس

السبت، 19 سبتمبر 2020 05:57 م
بيرلو يحسم ملف انضمام سواريز إلى يوفنتوس سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم أندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى، موقف النادى من التعاقد مع الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم برشلونة هذا الصيف، وكان سواريز قريبًا من الرحيل عن برشلونة والانتقال ليوفنتوس حيث خضع لاختبارات اللغة الإيطالية في بيروجيا تمهيدًا للحصول على جواز السفر الإيطالي، ويواصل سواريز مناقشاته من أجل إنهاء عقده مع برشلونة بالتراضي أو على الأقل الرحيل مقابل رسوم رمزية، لكن الوضع تغير بالكامل حيث أوضح يوفنتوس بأن هدفه الأول الآن هو إيدين دجيكو مهاجم روما.

قال مدرب يوفنتوس في مؤتمر صحفي، "يستغرق الأمر للحصول على جواز سفر إيطالي وقتًا طويًلا ولذلك فمن غير المرجح أن يكون سواريز مهاجم يوفنتوس الجديد".

ولا يوجد مكان للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي بقائمة يوفنتوس ولذلك لا يمكن لسواريز الانضمام للسيدة العجوز من دون الحصول على الجنسية الإيطالية.

وأكدت تقارير صحفية، إن حديث أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس عن إمكانية ضم سواريز، يأتي في نفس الوقت  الذي اتصل خلاله فابيو باراتيشي المدير الرياضى لليوفي بالمهاجم الأوروجوايانى وإخباره بإلغاء الصفقة.

وكان سواريز قد أنهى اتفاقه على بنود عقده مع عملاق الدوري الإيطالي حيث رفض كافة العروض الأخرى للتركيز على الانتقال ليوفنتوس.

والآن فإن سواريز بات مطالبًا بالعثور على وجهة مختلفة لأن تركيز السيدة العجوز بات منصبًا على ضم دجيكو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة