خالد صلاح

اعرف مطلع الأغنية الوطينة "الحب المسموح" لـ مدحت صالح قبل طرحها

السبت، 19 سبتمبر 2020 03:00 م
اعرف مطلع الأغنية الوطينة "الحب المسموح" لـ مدحت صالح قبل طرحها مدحت صالح
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى النجم مدحت صالح من تسجيل أغنية جديدة وطنية بعنوان "الحب المسموح"، من كلمات الشاعر عبد الله حسن، وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر طرحها في احتفالات السادس من أكتوبر، وحصل اليوم السابع على كلمات مطلع الأغنية قبل طرحها وتقول الأغنية : "بحبك بعد الحب وبعد القلب وبعد الروح.. وبحبك حب معدي حدود كل الحب المسموح".

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها شريف حمدان مع مدحت صالح، حيث تعاونا من قبل فى أغنية تتر مسلسل الكارتون الجديد "نور والرحلات الخارقة" الذى قام ببطولته علاء مرسى  وعرض فى شهر رمضان الماضي، والأغنية من كلمات محيي حوار، وتوزيع الموسيقي أحمد عادل.

 

من ناحية أخرى قدم مدحت صالح موهبة جديدة وهو الطفل محمود طارق، ليشاركة أغنية "السهرة تحلى" في حفل غنائي مؤخرا فى المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، وقال عنه إنه يذكره بنفسه فى مقتبل حياته الفنية، وكان فى مثل نحافة جسده، مشيدا بجمهور الإسكندرية والذى كان أول من شجعه فى مشواره الفنى.

 

يذكر أن آخر أعمال مدحت صالح أحدث أغانيه "قربلى" من كلمات أيمن عز وألحان محمود انور وتوزيع محمد شفيق، على يوتيوب ومحطات الراديو، ويقول مطلع أغنية "قربلى": مستنى تسمع بس أنا.. مش لاقى كلمة معينة، توصف حبيبى اللى انت بتوصلنى ليه، قبلك ماكنتش يوم بميز .. بس حظى اكيد كويس، عرفت قيمتك غالية عندى قد إيه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة