خالد صلاح

أرسنال يواجه وست هام الليلة للاستمرار فى صدارة البريميرليج

السبت، 19 سبتمبر 2020 05:00 ص
أرسنال يواجه وست هام الليلة للاستمرار فى صدارة البريميرليج ارسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، مع نظيره وست هام يونايتد، في التاسعة من مساء اليوم، السبت، على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021، حيث يسعى الجانرز لتحقيق فوزه الثانى على التوالي بالبريميرليج ومواصلة الإنطلاقة القوية التي حققها بعد الفوز الكبير الذى حققه على مضيفه فريق فولهام، في افتتاح مباريات المسابقة، برصيد 3 – 0، يوم السبت الماضى.

وأنهى فريق أرسنال، الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، متصدرا لجدول ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف وذلك المرة الأولى منذ يناير عام 2016، عندما كان يقوده المدرب الفرنسي أرسين فينجر.

وتغلب الجانرز، بقيادة نجمنا المصرى محمد الننى، على فولهام، بثلاثية، سجلها ألكسندر لاكازيت، جابرييل ماجاليس والنجم الجابونى بيير أوباميانج.

في المقابل، يأمل وست هام يونايتد في تحقيق فوزه الأول بعدما سقط في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون مقابل.

من جانبه، قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزى، خلال المؤتمر الصحفى للمباراة أن الجابونى بيير إيمريك أوباميانج تمسك بالبقاء فى صفوف المدفعجية بالرغم من حصوله على عروض انتقال من العديد من الأندية خلال الفترة الماضية، وأبرزها برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالى.

وأضاف أرتيتا عن تجديد عقد أوباميانج "علمت أن ذلك سيحدث لذلك كنت مرتاحًا بشأنه. أنا سعيد للغاية لإقناع اوباميانج بالبقاء بالشروط المناسبة. العمل معه رائع للغاية. علاقتنا متبادلة. الطريقة التي يتصرف بها وما يؤديه في الملعب وبالضبط ما أطلبه منه. السبب الأكبر في بقاء اوبا هو هذا النادي".

وواصل المدرب الإسبانى حديثه قائلا "في النهاية علينا ايجاد التوازن في النادي بما نملكه في تشكيلتنا وميزانيتنا. الوقت سيخبرنا إن كنا أضعف. مرحلة توظيف حارس جديد نأمل بأن تعود علينا بمستوى رائع، وعلينا إعادة هيكلة النادي. لا يمكننا نسيان أننا نادي أرسنال لكرة القدم. تاريخنا يتطلب منا تقديم الأفضل. علينا المحافظة على جودتنا من أجل النجاح."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة