أكرم القصاص - علا الشافعي

فى خطبة الجمعة بالغردقة..

وزير الأوقاف يهاجم المحرضين على القتل وسفك الدماء "لا دين ولا عهد لهم"

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 01:47 م
وزير الأوقاف يهاجم المحرضين على القتل وسفك الدماء "لا دين ولا عهد لهم" الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن من يبتزون الناس من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، فاسقون، موضحًا أن من يمتلكون صفحات مزيفة ويبتزون الناس من خلالها، ويظهرون بصفحاتهم المعروفة بشكل أفضل، هم منافقون .

 

وأضاف وزير الأوقاف خلال خطبة الجمعة اليوم بمسجد الميناء الكبير: فى هذه الأيام نسمع عن كوارث بما يحدث من مواقع التواصل الاجتماعى، وأن الإيمان الحقيقى قائم على الأخلاق والقيم، والمسلم الحقيقى من سلم المسلمين من لسانه ويده.

 

وتابع: الابتزاز والتحريض على القتل وسفك الدماء لا دين ولا عهد ولا أمان له، كذلك الإيمان الحقيقى أن تقول الصدق وتتبعه، وأن الكثير منا يشتكى من تدهور القيم الاخلاقية، والحل ان تبدأ بنفسك، وإنما الامم كما تبنى على العلم تبنى على الأخلاق والقيم والعلماء يؤكدون بسرعة سقوط الدول التى لا تبنى على العلم والأخلاق.

 

كذلك أكد على أن بث الشائعات ليست من أخلاق الايمان والمؤمن له صفحة واحدة على شبكات التواصل الاجتماعى اما الفاسق له اكثر من صفحة يستخدمها فى أغراض خبيثة.

 

وكان افتتح صباح اليوم الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، مسجد الأحياء المائية شمال مدينة الغردقة برفقة محافظ البحر الأحمر، وانتقل بعد الافتتاح وتفقد المسجد على الفور لأداء خطبة الجمعة بمسجد الميناء الكبير بمنطقة السقالة.

 

وقال وزير الأوقاف خلال افتتاح مسجد الاحياء إنه تبلغ مساحة مسجد الاحياء المائية بالغردقة الجديد 240 مترا، وتكلفته مليون و760 ألف جنيه، موضحا ان الدولة المصرية تبنى ولا تهدم، وما شهدته محافظة البحر الأحمر فى 6 سنوات خلال تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى المهمة بناء عدد كبير من المساجد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة