"عودة المصريين المختطفين بليبيا والفساد الرياضى بقطر".. أبرز قضايا التوك شو

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 03:00 ص
"عودة المصريين المختطفين بليبيا والفساد الرياضى بقطر".. أبرز قضايا التوك شو المصريين العائدين من ليبيا
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس.. كشف تفاصيل عودة المصريين المختطفين فى ليبيا.

 

محافظ مطروح يكشف تفاصيل عودة المصريين المختطفين فى ليبيا

 

كشف اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تفاصيل عودة المصريين المختطفين في ليبيا، مشيرا إلى أن السلطات المصرية تحركت فورا لإعادة المحتجزين ببنى وليد بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتا إلى أنه كان هناك تنسيقا بين السلطات المصرية والليبية لإعادة المصريين المختطفين.

وقال محافظ مطروح، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن مصر تتحرك من أجل أبنائها في أي مكان، لافتا إلى أن على الشباب المصرى ألا يلجأ إلى الهجرة غير الشرعية ولا يترك بلده، لأن مصر أفضل من غيرها وأنهم عليهم ألا يغربوا أنفسهم لأن الدولة المصرية لديها فرص عمل كثيرة يمكنهم العمل من خلالها.

وأوضح شعيب، أن الدولة المصرية تشهد مشروعات كثيرة خاصة في مجال التشييد والبناء، لافتا إلى أن الشباب سيجد العمل الذى يريده، مشيرا إلى أن ما حدث للشباب المصريين في ليبيا درس لكل الشباب بأن لا تذهب بهجرة غير شرعية لأنك ستعيش بشكل مهدد.

ولفت محافظ مطروح، إلى أنه عندما سأل الشباب المختطفين العائدين مؤخرا إلى بلادهم عن المرتبات التي كانوا يحصلون عليها في ليبيا كانت مرتبات متقاربة مع ما يحصلون عليه في مصر بل إن المرتبات في مصر أكبر.

 

أحد العمال المصريين العائدين من ليبيا يروى تفاصيل تحريرهم.. فيديو

 

قال محمد أحد العمال المصريين العائدين من ليبيا، إنه كان يعمل فى ليبيا، وكان عائدا لمصر مع 6 من العمال المصريين فى سيارة، ثم خرج عليهم 3 أشخاص يحملون السلاح واستوقفوهم وأخذوهم إلى مكان ليخفوهم.

https://www.youtube.com/watch?v=l9BzWP6PLtc&feature=emb_title

 

وأضاف خلال لقائه بقناة إكسترا نيوز: "جلسنا ما يقرب من 4 أيام مع تلك العصابة الإجرامية، حيث طلبوا منا فدية 30 ألف دينار، ثم اتصلنا بأهلنا في مصر لتدبير المبلغ".

وتابع: "أهلنا تواصلوا مع السلطات المصرية والسلطات تعاونت مع السلطات الليبية وبحثوا علينا حتى وجدونا وتم تحريرنا من تلك العصابة الليبية، لنعود اليوم إلى مصر، موضحا أن الدولة المصرية كان لها دورا كبيرا فى عودتهم.

 

ناقد رياضى يكشف ملفات الفساد فى المجال الرياضى بقطر

 

أكد عمرو الدرديرى الناقد الرياضى، أن ما حدث في المحكمة السويسرية بشان محاكمة ناصر الخليفى فضيحة كبيرة جدا، حيث إن الاتهامات الموجودة هي اتهامات بالخيانة وعدم الأمانة وتصب ضد مصلحة القطرى ناصر الخليفة رئيس قنوات بى إن سبورت.

وقال الناقد الرياضى، خلال برنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن هناك مشكلات كثيرة في مجال الرياضى بقطر، وهناك ملفات رشاوى كثيرة متورط فيها النظام القطرى في مجال الرياضة، موضحا أن تلك الاتهامات ستكون نهاية سوداء للرياضة القطرية خاصة إنه يمكن سحب استضافة كأس العالم 2022 من قطر.

ولفت الناقد الرياضى، إلى أنه تم توجيه اتهامات خطيرة بالرشوة للأمين العام للاتحاد الدولى لكرة القدم وناصر الخليفى، وهو ما قد يؤدى إلى صدور حكم إدامة وبالتالي ينعكس على صورة قطر في الخارج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة