أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني ضد شالكه الليلة

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 07:00 ص
بايرن ميونخ يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني ضد شالكه الليلة بايرن ميونخ بطل البوندزليجا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق بايرن ميونخ حملة الدفاع عن لقب الدوري الألماني الذى توج به الموسم الماضى، عندما يستضيف نظيره شالكه، فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "آليانز آرينا" فى افتتاح مباريات الموسم الجديد 2020-2021، من عمر مسابقة "البوندزليجا"، ويدخل العملاق البافارى منافسات الموسم الجديد من البوندزليجا بروح معنوية عالية تحت قيادة المدير الفنى هانز فليك، بعد التتويج الموسم الماضى بالثلاثية التاريخية (دورى وكأس ودورى أبطال أوروبا)، للمرة الثانية فى تاريخه بعد موسم 2012-2013 تحت قيادة المدرب الأسطورى يوب هاينكس.

فى المقابل، يسعى فريق شالكه يقيادة مديره الفنى ديفيد فاجنر، لبداية صفحة جديدة مع جماهيره فى الموسم الجديد، بعد أن أنهى الموسم الماضى محتلا المركز الثانى عشر، وسيغيب عن المشاركة فى إحدى البطولتين الأوروبيتين للمرة الأولى منذ سنوات عديدة.

من جانبه، أكد فليك على جاهزية الثنائى، الوافد الجديد ليروى سانى والمدافع جيروم بواتينج على خوض لقاء اليوم، فيما سيغيب الفرنسى كينجسلى كومان لإصابته بفيروس كورونا.

وقال فليك فى المؤتمر الصحفى :"سانى لعب مع منتخب ألمانيا، لذا لما لا يبدأ معنا؟ إنه في مستوى جيد من اللياقة البدنية، لكنى لن أكشف أى شيء الآن عن تشكيلة اللقاء".

وتابع فليك قائلا :"بواتينج يتدرب منذ يوم الإثنين، لقد عمل بشكل شاق أيضا خلال عطلته، هو جزء من الخطة وبالتأكيد سيكون أحد الخيارات، كما لن يشارك كينجسلى كومان فى المباراة نظرا لاستمرار عزله بعد تواصله بشكل مباشر مع شخص مصاب بفيروس كورونا."

وأعلنت السلطات المحلية فى إقليم بافاريا، إقامة المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2020-2021 للدورى الألمانى "البوندزليجا"، والتى تقام بين بايرن ميونخ وشالكه، اليوم الجمعة بدون حضور جماهيرى.

وأوضحت السلطات إلى أن ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا فى الإقليم هو السبب رئيسى وراء عدم السماح بحضور الـ 7500 مشجعا الذى كان تم الاتفاق على حضورهم.

من ناحية أخرى، أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى فوز البولندى روبرت ليفاندوفيسكى بجائزة لاعب الموسم في الفريق البافارى، بتصويت الجماهير، عن أدائه المذهل في الموسم الأخير 2019-2020.

وفاز روبرت ليفاندوفيسكى بلقب أفضل لاعب في الموسم بعد حصوله على 51% من أصوات الجماهير متفوقا على الكندى ألفونسو ديفيس الذى حصل على 16% فقط من الأصوات، وتوماس مولر الذى حصل على 13% من أصوات الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة