أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تثير غضب المطورين بسبب إصدار iOS 14.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 01:00 ص
أبل تثير غضب المطورين بسبب إصدار iOS 14.. اعرف التفاصيل أبل
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أثارت أبل غضب المطورين من خلال إصدار iOS 14 دون منحهم وقتًا كافيًا لإعداد تطبيقهم لمتجر التطبيقات، حيث أصاب هذا الأمر العديد من المطورين بالصدمة، فاعتقد الكثيرون أن الإصدار لن يتم إلا الأسبوع المقبل، وشارك عملاق التكنولوجيا الأخبار يوم الثلاثاء خلال حدث "Times Flies"، وعلى الرغم من حماس المستخدمين، فقد اضطر المطورون للعمل الشاق والضغط للوفاء بالموعد النهائي للتقديم.
 
وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، مع الإعلان المفاجئ عن نظام التشغيل، توافد العديد من المطورين على تويتر لمشاركة إحباطاتهم، فقد طرحت الشركة الإصدار المفاجئ لنظام iOS 14 الذي طال انتظاره خلال الحدث، إذ أصيب العديد من المطورين بالصدمة بعد سماع الأخبار، لأن معظمهم لديهم تطبيقات غير جاهزة للمراجعة، وهي عملية يمكن أن تستغرق في أي مكان من ساعات إلى أيام.
 
وأزدحم تويتر بالمطورين الذين شاركوا إحباطاتهم بشأن الإطلاق يوم الأربعاء، فأشار أحد المطورين إلى أن الإصدار المبكر كان "قرارًا تنفيذيًا" وألقى باللوم على موظفي Apple المكلفين بتعزيز العلاقات معهم، وشارك Josh Avant تغريدة الأربعاء، بعد يوم من الحدث، قائلاً "صباح الخير للجميع باستثناء علاقات مطوري أبل".
 
كما أنه من ناحية أخرى، يعني الجدول الزمني السريع أن العديد من التطبيقات ستواجه أخطاء وتعطل لأن المطورين لم يتمكنوا من التعديل والاستعداد بشكل صحيح.
 
حذرت الشركات ذات الأسماء الكبيرة، مثل Nintendo، المستخدمين من أن بعض الألعاب لن يتم إطلاقها مع التحديث الجديد وأضافت أنه من الممكن تأخير شهر.
 
وسيكون التحديثالجديد متاحًا على iPhone 6s والإصدارات الأحدث، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى شاشة رئيسية مُعاد تصميمها ومعرض عناصر واجهة المستخدم ومقاطع التطبيقات، إلى جانب واجهة Siri الجديدة.
 
 
جدير بالذكر كشفت شركة أبل أيضا عن Apple Watch Series 6 يوم الثلاثاء في "Times Flies"، إلى جانب Watch SE، وجهاز Air iPad الجديد والجيل الثامن من iPad.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة