خالد صلاح

لقيته منعنع.. هالة صدقى تعلق على صورتها مع مصطفى حجاج فى البحر

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 12:10 م
لقيته منعنع.. هالة صدقى تعلق على صورتها مع مصطفى حجاج فى البحر هالة صدقى ومصطفى حجاج
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت الفنانة هالة صدقى، صدفة مع المطرب مصطفى حجاج، وسط مياه البحر فى الإسكندرية، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورة وسط المياه مع حجاج، صحبتها بتعليق: "كل يوم لازم أنزل أتمرن وأعوم وممكن ألاقى سمك، لكن المرة دى لاقيت مصطفى حجاج، ولقيته منعنع يا منعنع".

halasedkiofficial_119785248_177169940574891_6018923944890623480_n
 
وفى فيديو آخر، نشرته عبر حسابها على انستجرام أيضا، روجت هالة صدقى، لمحافظة الإسكندرية، حيث ظهرت فى إحدى شرفات المبانى المطلة على بحر الإسكندرية، قائلة: "إسكندرية ماريا وترابها زعفران، أجمل مكان فى الدنيا الإسكندرية".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اسكندريه ماريا وترابها زعفران

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial) on

من ناحية أخرى، تواجه الفنانة هالة صدقي، أزمة مع زوجها حول قضية إثبات النسب، مؤخرا، حيث أكدت فى وقت سابق، أنها لن تتوقف عن الدفاع عن سمعة أولادها أيًا كانت النتائج بعد التصريحات التى أدلى بها زوجها المحامى سامح سامى، والذى شكك فى أن هالة صدقى ليست أمًا لأطفاله وأنها استخدمت بويضات تلقيح من أم تانية.

Capture
 
وأضافت أن زوجها تواصل مع الكثير من أصدقائها للتصالح معها لكنها رفضت قائلة: "كلم ناس كتير علشان يتصالح بعد التصريح ده، وقالهم إنه مستعد يرجع من أمريكا مخصوص يقعد معايا خمس دقايق بس وخلالهم هينهى الأمر، لإنه مفكر إنى هنهار لما أقعد معاه وده مش هيحصل".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة